البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تأجيل اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير الشؤون القانونية

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

أجل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اجتماعه مع المستشار مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، بمقر وزارة الشؤون القانونية لمناقشة مشروع خطة الوزارة، والذي كان مقررًا له اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر بوزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب، إن الموعد الجديد للقاء رئيس مجلس الوزراء ووزير الشؤون القانونية سيتم تحديده في وقت لاحق.

ويأتي الاجتماع في إطار لقاءات رئيس مجلس الوزراء بأعضاء حكومته لمراجعة البيانات التفصيلية للمشروعات والبرامج المستهدف تنفيذها من جانب الوزارات في جميع المجالات، تمهيدا لصياغة برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم.

كان العجاتي صرح -في وقت سابق- بأن الوزارة انتهت من إعداد مشروع الخطة التشريعية الخاصة بها، الذي ينقسم إلى عدة محاور؛ يتعلق الأول بمشروعات القوانين التي أوجب الدستور صدورها في دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، ومن بينها: مشروعات قوانين (العدالة الانتقالية وبناء وترميم الكنائس)، بينما يتعلق المحور الثاني بمشروعات القوانين التي سيتم إعدادها بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وردت في خطاب تكليف الحكومة الحالية، ومن بينها: مشروعات قوانين حول العدالة الاجتماعية، وحقوق الإنسان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك