البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"عمليات الوزراء" تتابع سير العملية الانتخابية في اليوم الأول لجولة الإعادة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت غرفة العمليات المركزية برئاسة مجلس الوزراء متابعة سير العملية الانتخابية خلال جولة الإعادة للمرحلة الثانية فى اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية، برئاسة اللواء حمدى حلمى، المشرف على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، من أجل ضمان وسرعة تذليل العقبات التي قد تعوق سير العملية الانتخابية.

وذكرت الغرفة، فى بيان لها، أنه يتم التواصل مع المحافظين في المحافظات التي تجرى بها الانتخابات وعددها (13) محافظة عبر وسائل الاتصال المختلفة وشبكة الفيديو كونفرانس، للوقوف على تطورات الموقف والمشكلات التي قد تعوق سير العملية الانتخابية.

وتضم غرفة العمليات كلا من اللواء أسامة سنجر رئيس إدارة الأزمات بالمركز وبمُشاركة مندوبي كل من وزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية والصحة والكهرباء والعدل والنقل والتخطيط وهيئة الإسعاف المصرية وجهاز المخابرات العامة.

يذكر ان إجمالي عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت خلال هذه المرحلة بلغ 28.204.225 مليون ناخب في 13 محافظة هي "القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بور سعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك