البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"سفارة بكين" و"قنصلية شنغهاى" تواصلان فتح أبوابهما للناخبين في جولة الإعادة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتحت السفارة المصرية ببكين والقنصلية المصرية في شنغهاى، أبوابهما في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت الصين، "الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة"، اليوم الثلاثاء لاستقبال الناخبين لاستكمال عملية التصويت في اليوم الثانى والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية للمصريين المقيمين بالخارج. 

يأتي ذلك على الرغم من سوء الأحوال الجوية في الصين بسبب موجة من التلوث الجوى الشديد التي تشهدها البلاد.

وكان السفير المصرى ببكين مجدى عامر، وقنصل مصر العام في شنغهاى السفير خالد يوسف، جددا الدعوة للناخبين المغتربين للمشاركة في هذه الجولة من الاقتراع التي تتضمن محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وقال قنصل عام مصر بشنغهاى، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط في الصين أمس، إنه تم توفير كل التسهيلات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسلاسة، مشيرًا إلى أن القنصلية قامت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى حسابها الرسمي على تطبيق Wechat، بتجديد الدعوة للمواطنين للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات وممارسة حقوقهم الدستورية والسياسية بهذا الصدد، أخذا في الاعتبار الجهود الحثيثة والمخلصة، التي بذلتها الدولة لإتاحة هذا الحق لأبنائها المقيمين بالخارج.

وأهاب السفير يوسف بالناخبين أن يتأكدوا من الالتزام بقواعد الاقتراع وبعدد المترشحين المطلوب اختيارهم وذلك حتى لا يبطل صوتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك