البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مستثمرو "6 أكتوبر": الحكومة تقوم بحل المعوقات التى تواجه المشروعات

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

أشاد المهندس محمد جنيدى، رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، بأداء الحكومة الحالية، خلال اجتماع الجمعية مع مجلس الوزراء أمس الاثنين، مؤكدًا أن المستثمرين بالجمعية متفائلون بأدائها من خلال حل المعوقات التى تواجههم.

وأكد جنيدى، أنه تم عرض جميع المعوقات التى تواجه المستثمرين، والتى تكمن فى توفير أراض صناعية بأسعار منخفضة وضخ الغاز وتوفير الدولار، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت حلولا جذرية لكثير من المعوقات.

ومن جهة أخري، كشف محمود البرعى، سكرتير عام الجمعية، عن تصريحات وزير الاستثمار أشرف سالمان، خلال اجتماع سابق مع الجمعية بانتهاء إجراءات نظام الشباك الواحد خلال شهر يونيو 2017 المقبل.

وأضاف البرعى، أن الوزير أكد خلال الاجتماع أن البرنامج الذى يتم إعداده تكنولوجيا من خلال أجهزة الحاسب الآلى "السيستم" لنظام الشباك الواحد يحتاج إلى 18 شهرا من أجل الانتهاء من إعداده.

من جانبه قال ناصر عبد السيد، مدير مالى بشركة "هاى تيك"، أن نظام الشباك الواحد من شأنه أن يعمل على تسهيل إجراءات إصدار تشغيل المصانع فى وقت وجيز، كما سيسهم فى القضاء على الفساد الإدارى داخل الهيئات الحكومية المعنية بإصدار التراخيص لتشغيل المصانع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك