البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز" تجدد شراكتها مع "إكسون موبيل مصر" لخمس سنوات قادمة

هشام العمروسي أثناء
هشام العمروسي أثناء تجديد الشراكة

جددت شركة "جنرال موتورز" مصر عقد شراكتها مع شركة إكسون موبيل مصر لخمس سنوات قادمة، بحضور المهندس هشام العمروسي رئيس  مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة. 

وقال "العمروسي"، إن تجديد الشراكة مع جنرال موتورز مصر يعكس ثقتها في الإقتصاد المصري، فضلا عن كونه ثمرة جهود ترجع لسنوات عندما انطلق فريق عمل الشركتين وعملا معا بشكل وثيق لتلبية كافة احتياجات المستهلك المصري وضمان تقديم أفضل معايير الجودة التي تعكس خبرة وريادة الشركتين. 

وأكد "العمروسي" أن الشركة تلتزم بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرى والاعتماد على أحدث التكنولوجيات في مجال الزيوت التخليقية والتي توفر القيمة المضافة المتكاملة مع منظومة جنرال موتورز مصر.
 
تجدر الإشارة إلي أن شركة إكسون موبيل مصر تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 110 أعوام داخل السوق المصري، حيث لم تقتصر على كونها من كبرى الشركات المنتجة والمسوقة للزيوت والشحومات عالية الجودة بكافة أنواعها والملائمة لأقصي ظروف التشغيل فحسب، ولكن شملت أنسب و أفضل الحلول فى مجال التزييت والتي تساعد في تحقيق أعلي معدلات الأداء في كل أنواع المحركات والمعدات فأصبحت بذلك الشريك المعتمد لكبار مصنعي السيارات ووكلائهم التجاريين في مراكز الخدمة.

من جانبه قال المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتوز مصر وشمال أفريقيا، إن تجديد عقد الشراكة مع أكسون موبيل مصر، هو رسالة واضحة تؤكد ثقة جنرال موتورز في صلابة الاقتصاد المصري وفي القدرات الكامنة لهذا السوق الواعد، فمصر هي حجر الزاوية لعمليات الشركة بشمال أفريقيا، كما أنها تلعب دوراً محورياً من حيث الموقع الجغرافي الاستراتيجي والعمالة الماهرة وشبكة الموردين والموزعين الممتدة وقاعدة العملاء التي تفخر بها الشركة وتعمل على توسيعها.
 
وأضاف "ندرك جيدا دور جنرال موتورز مصر الحيوي في الدفع بعجلة الإنتاج والمساهمة في تعافي الاقتصاد المصري، وهو ما جعلنا حريصين على المضي قدما في خططنا الإستراتيجية بل وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية على جميع الأصعدة من تطوير البنية التحتية للتصنيع، إلى تطوير قاعدة ممتدة من الموردين المحليين وتوفير اختيارات واسعة من طرازات أوبل وشيفروليه للمستهلك المصرى ودعمه بشبكة خدمية عريضة على مستوى الجمهورىة لتقديم أفضل خدمات البيع ومابعد البيع".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك