البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"ستار وود" العالمية للفنادق تسعى لزيادة نشاطها في أفريقيا والمحيط الهندي

شركة «ستار وود» العالمية
شركة «ستار وود» العالمية للفنادق والمنتجعات

تسعى شركة "ستار وود" العالمية للفنادق والمنتجعات، لتوسيع نشاطها في أسواق أفريقيا والمحيط الهندى، لما تمتلكه من بصمة قوية مع 34 فندقا قائما، جنبا إلى جنب سلسلة من 20 فندقا تحت الإنشاء.

وفي ظل التوسع في الترف والرقى، تعمد "ستار وود" لتنمية محفظتها الاستثمارية من خلال أكثر من 50% في السنوات الخمس المقبلة، مع أكثر من 50 فندقا عاملا.

وقال رئيس ستار وود أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، مايكل ويل، إن" زخم النمو غير المسبوق الذي نشهده في أفريقيا اليوم، يمثل ثقة في علامتنا التجارية ونمط الحياة المتميز وقوة التوزيع العالمى لدينا في الولايات المتحدة، وأفريقيا تعد سوقا ذات إمكانات هائلة، مع النمو الاقتصادى، والطبقة الوسطى المتنامية، والتوسع الحضرى السريع ؛ فإن استمرار نمو الطلب على السفر وجودة الإقامة يوفر لنا فرصة كبيرة لنمو علامتنا التجارية وبدورنا في دعم العديد من الأسواق الناشئة في مختلف أنحاء القارة السمراء".

ومع التعاقدات الجديدة، تواصل ستار وود بناء مكانتها في نيجيريا ومصر، وتعزز من وجودها في السنغال ودخول أسواق جديدة تشمل مالى، كينيا، تنزانيا.

وتأكيدا لإلتزامها بالنمو في المنطقة، أعلنت الشركة عن سبعة صفقات جديدة بما في ذلك، فندق " ذى ريزدنس " في شرم الشيخ مصر، وشيراتون في باماكو في مالي، وفندق "ويستن " في أبوجا، نيجيريا، وفور بوينتس شيراتون أبوجا، وفور بوينتس مطار نيروبى (كينيا) و"ألوفت داكار بالسنغال، وبخليج المحار بدار السلام في تنزانيا.

وفى ظل التعاقدات الجديدة، تواصل " ستار وود " بناء مكانتها في نيجيريا ومصر، وزيادة وجودها في السنغال ودخول أسواق جديدة تشمل مالى، كينيا، تنزانيا.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق شيراتون شرم الشيخ مطلع عام 2020، بطاقة فندقية تصل إلى 350 غرفة وجناحا فاخرا في خليج نبق في البحر الأحمر ومنتجع شرم الشيخ.

كما سيتم افتتاح فندق شيراتون مالى بغرب أفريقيا مطلع عام 2017، بطاقة فندقية تصل إلى 200 غرفة فاخرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك