البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الداخلية: لن نتهاون مع أي تجاوزات فردية وجميع الوقائع محل تحقيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت وزارة الداخلية، إنها لا تتهاون مع أي تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة، مؤكدة أن مثل هذه التجاوزات لا تعبر بأي حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطني الذي يقوم به أفرادها. 

وأضافت الوزارة، في بيان رسمي لها اليوم الأحد، أن كافة الوقائع المنسوبة لبعض رجال الشرطة هى محل تحقيقات بالوزارة والنيابة العامة وسوف تُعلن نتائج التحقيقات بشفافية على الرأى العام، وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القانون وتطبيق القرارات والأحكام القضائية على الجميع دون إستثناء حرصاً من الوزارة على مبدأ سيادة القانون.

وتابع البيان، "إن العقيدة الراسخة فى وجدان رجال الشرطة هى التضحية بالغالى والنفيس دفاعاً عن أمن الوطن والمواطنين والإلتزام بإحترام نصوص وروح القانون فى كافة المهام الموكلة لهم والمحافظة على الكرامة الإنسانية وإحترام القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقاً للدستور والقانون".

 وأكدت الداخلية أن الوزارة لن تسمح لبعض التصرفات والأفعال الفردية بأن تنال من التاريخ العريض للشرطة المصرية فى العمل الوطنى وتضحيات رجالها الأبطال فى مواجهة الإرهاب الذين قدموا ومازالوا فى سبيل القضاء عليه، الآلاف من المصابين والمئات من الشهداء جادو بدمائهم حتى يأمن الجميع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك