البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

فيريرا: لن أطلب ضم أي لاعب جديد للسد

البرتغالي جيزوالدو
البرتغالي جيزوالدو فيريرا

قال البرتغالي جيزوالدو فيريرا، المدرب الجديد للسد المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم، أنه لن يطلب ضم أي لاعب جديد إلا بعد تقييم كل لاعبي الفريق ومن بينهم الجزائري بغداد بونجاح المعار إلى النجم الساحلي التونسي.

وأعلن السد تعيين فيريرا خلفا للمغربي حسين عموتة أمس الجمعة حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديد التعاقد لكنه لم يعلن عن التفاصيل المادية للعقد.

وأضاف فيريرا، أن السد يضم لاعبين ممتازين ولن أسعى للتغيير في الفترة الحالية أو ضم لاعبين جدد، إلا بعد التعرف على المجموعة الحالية ومنها بغداد بونجاح الذي أعرفه جيدا وشاهدته في الملعب مرتين مع النجم الساحلي.

وضم السد المهاجم الجزائري في أبريل الماضي، من النجم لمدة ثلاثة مواسم لكنه أعاره على الفور إلى النجم مرة أخرى.

كما واجه فيريرا النجم في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الافريقي، وقتما كان مدرباً للزمالك المصري، وسجل بونجاح هدفاً في مباراتي الذهاب والإياب، وقرر فيريرا الرحيل عن الزمالك منذ عدة أيام بداعي تأخر حصوله على مستحقاته المالية بعد نحو عشرة أشهر من قيادة الفريق. 

وقاد المدرب البرتغالي الزمالك للجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين في الموسم الماضي لأول مرة منذ 27 عاما.

وأشار المدرب السابق لبورتو البرتغالي، إلى أنه لا يستطيع تقييم أداء الفريق في مواجهته أمام لخويا حامل اللقب، والتي خسرها أمس الجمعة 4-2.

وأوضح فيريرا أنه لا يستطيع تقييم أداء الفريق بسبب وجود مدرب اخر في هذه المباراة، لكن السد يملك مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان وأيضا محترفين ممتازين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك