البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

بالصور .. "سرور" يوزع شهادات تخريج الدفعة الأولى من "البرنامج التدريبي"

جانب من توزيع الشهادات
جانب من توزيع الشهادات على خريجي البرنامج التدريبي

شهد جمال سرور وزير القوي العاملة اليوم الخميس، توزيع شهادات تخريج الدفعة الأولى من مشاركي البرنامج التدريبي "تعرف إلى عالم الأعمال" بالنظام المدمج KAB Online، التي ضمت 217 طالب من طلبة الجامعة؛ حيث تم اعتماد 165 طالب.

 جاء ذلك على هامش في إطار توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وجامعة بنها لإنشاء وحدة تطوير أعمال المشروعات الزراعية وكلية الزراعة بمشتهر، في إطار فعاليات الاحتفالية مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر - معاً لمواجهة التحدي" بمحافظتي القليوبية والمنوفية، وإطلاق العدد الثاني عشر لمجلة شغلانة الخاص بالقطاع الزراعي.

كما كرم "سرور" 3 مشروعات من بين المشروعات المقدمة ممن تم اختيارهم للتنافس في المرحلة الأخيرة للبرنامج التدريبي، وتوزيع جوائز تقديرية عليهم وهم: مشروع مزرعة سيزر لتربية الأرانب، ومشروع ركن ثقافي، ومشروع تدوير المخلفات لإنتاج الأعلاف ومشروع زراعة نبات الإستيفيا، ومشروع فرز وإعادة تدوير المخلفات، كما يتم تكريم ايضاً المدربين وذلك بإعتمادهم كمدربين لدى المنظمة على برنامج "تعرف إلى عالم الأعمال"KAB Online.

وحصل علي المركز المركز الأول، مشروع زراعة نباتات التيجيا، وفازت به شروق مصطفى، وأميرة عاشور، وسلمى مصطفى، وريهام يحي السيد، وسعاد سيد عمر، وعلي المركز الثاني، مشروع تدوير المخالفات أحمد محمد فران، وعلي الثالث مشروع ركن ثقافي وفازت به شيماء مصطفى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك