البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد بالتعاون مع دار الاورمان يطلق حملة بطاطين الشتاء

المصرف المتحد
المصرف المتحد

أطلق المصرف المتحد حملة بطاطين الشتاء تحت شعار "افعل الخير ودع الأمر لنا"، بالتعاون مع جمعية دار الأورمان للتغلب على قسوة برودة الجو أثناء فصل الشتاء القادم بجميع محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية.

من جانبه أكد فرج عبد الحميد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، أن المصرف المتحد يشارك هذا العام مع جمعية دار الأورمان في حملتها السنوية لمواجهة البرد الشديد من خلال مساهمات العملاء لإنتاج وتوزيع أكثر من 250 ألف بطانية على الأسر غير القادرة في 20 محافظة من محافظات الجمهورية. 

وأشار عبد الحميد في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن الحملة تستهدف عدد من محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية منها أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، الدقهلية، المنيا، بني سويف، الفيوم، الجيزة، الوادي الجديد، شمال سيناء، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، الشرقية، المنوفية، البحر الأحمر، مرسي مطروح، وجنوب سيناء.

وألمح عبد الحميد إلى أن أهداف حملة بطاطين الشتاء والتي تنقسم إلى أهداف اجتماعية مباشرة وأهداف تنموية غير مباشرة، لافتًا إلى أن الأهداف الاجتماعية المباشرة تكمن في مساعدة الأسر غير القادرة خاصة في المحافظات الأشد فقراً لتحقق مبادئ التكافل الاجتماعي والتي حثت عليها الأديان السماوية جميعا. 

وأضاف أن الأهداف التنموية غير المباشرة للحملة تتضمن العمل على تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال التعاقد بين جمعية دار الأورمان وعدد من المصانع المتخصصة في إنتاج وتصنيع البطاطين وذلك وفق مواصفات معتمدة، الأمر الذي يساهم بصورة غير مباشرة في توفير وخلق فرص عمل.

وحول طرق التبرع للجملة أكد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، أنه يمكن لعملاء المصرف المتحد توجيه الدعم والمساندة لحملة بطاطين الشتاء، وأيضاً جميع برامج المسئولية المجتمعية لحساب إيثار من خلال50  فوع للمصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال 200 ماكينة صراف آلي تغطي جميع محافظات الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك