البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ بنى سويف يوجه بتذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين

محمد سليم محافظ بني
محمد سليم محافظ بني سويف

وجه محافظ بنى سويف المستشار محمد سليم، بتذليل كل العقبات التي تواجه المستثمرين، مؤكدا ضرورة العمل على مختلف المحاور الخاصة بتسوية مشكلات المستثمرين لإيجاد عملية تنمية شاملة وجاذبة للاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الثلاثاء، مع ممثلين عن الهيئة العامة للتنمية الصناعية والجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدين ورجال الأعمال والمستشار القانوني ورئيسي جمعية المستثمرين والغرفة التجارية بالمحافظة ومديري المناطق الصناعية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة الموضوعات المطروحة بجدول الأعمال والذي يتضمن الموقف التنفيذي للمشروعات الصناعية والاستثمارية على مستوي المناطق الصناعية وبحث مشاكل الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة ومناقشة الموضوعات التي تم عرضها على المستشار القانوني للمحافظة.

وأكد سليم أن المحافظة تدعم الاستثمار من خلال مسارين أولهما، تسهيل الإجراءات وتذليل كل العقبات التي تواجه المستثمرين، والآخر تطبيق القانون في هذا الشأن والحرص على ضمان حقوق الدولة بهدف تحقيق أكبر استفادة من هذا القطاع الهام في توفير فرص عمل حقيقية للمواطنين وبما يعود بالإيجاب على كل القطاعات الخدمية بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك