البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"موبينيل" تدعم ورشة عمل إقليمية لحماية الأطفال على الإنترنت

 شريف عيسي من موبينيل
شريف عيسي من موبينيل مع عدد من المشاركين في ورشة العمل

قامت شركة موبينيل بدعم الورشة الإقليمية للاتحاد الدولي للاتصالات لحماية الأطفال على الإنترنت بالمنطقة العربية التي أقيمت مؤخراً بالقاهرة بمقر وزارة الاتصالات بالقرية الذكية.
 
قام المهندس شريف عيسى مدير عام الصحة والبيئة بشركة موبينيل التابعة لمجموعة اورانچ بعرض الآراء والحلول خلال ورشة العمل التي تتبناها شركة اورنچ  في مجال حماية الأطفال ضد مخاطر الإنترنت حول العالم وبالأخص في مصر.
 
وقال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل التابعة لمجموعة اورنچ  المساهمة عن حرص الشركة على توفير تجربة آمنة  للأطفال عند استخدام الإنترنت بشتي الطرق خاصة بعد أن أصبح الإنترنت يلعب دوراً هاماً في حياتهم للتواصل والبحث عن المعلومات.
 
تعتبر موبينيل التابعة لشركة اورنچ، أن الإستخدام الآمن للإنترنت أحد أولوياتها و تدعمها  من خلال التعاون في نشر الوعي مع المؤسسات المختصة في هذا المجال، بالإضافة إلى توفير أحدث التكنولوجيا للعملاء. كما وفرت الشركة "مجاناً" لعملاء الـ ADSL أفضل البرامج التي تسهم في حماية الاطفال والشباب من المحتوى الغير مناسب المعروف باسم  ديفيندر Bit Defender.

بالإضافة لذلك موبينيل كانت من أوائل شبكات المحمول التي وقّعت عام 2010 مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية لحماية الاطفال على الانترنت من خلال مبادرة نشر ثقافة السلام باستخدام تكنولوجيا المحمول ، كما أنها قامت العام الماضي برعاية واستعراض نتائج البحث الدولي الذي نظمته مؤسسة GSMA بالتعاون مع وزارة الاتصالات عامي 2012-2013 عن استخدام الاطفال للإنترنت والتليفون المحمول في مصر بالمقارنة بدول أخرى في العالم.
 
يذكر أن موبينيل عضواً دائما في اللجنة القومية لحماية الاطفال على الانترنت التي أسست بناءاً على قرار وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، وتضم اللجنة مجموعة من الوزارات الحكومية المعنية والشركات الخاصة العاملة في مجال التكنولوجيا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك