البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين : طرح "كون وجبتك" في 60% من فروع المجمعات الاستهلاكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الاثنين، عن طرح نظام "كون وجبتك"، في 60% من فروع شركات المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى بعض السلاسل التجارية الكبرى بالقطاع الخاص.

وأكدت الوزارة أن النظام الجديد عبارة عن وجبات متكاملة ومتنوعة يوميا وغير مطهية لعدد 4 أفراد، ويتراوح سعرها من 20 جنيه إلى 30 جنيه حسب نوعية الوجبة، وتتضمن بروتينات ونشويات وخضار وصلصة ومسلي وفاكهة يأتي ذلك في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير إحتياجات الاسرة المصرية من السلع الغذائية وخاصة محدودة الدخل.
 
من جانبة أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه بنهاية هذا الاسبوع سيتم طرح وتكثيف الوجبات في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية بنسبة 100% وأيضا وفي السلاسل التجارية حسب إتفاقها مع وزارة التموين، مشيرًا الي  أن هذه الوجبات متنوعة يختار منها المواطن يوميا ما يناسب زوقه ورغباته وتكفي إحتياجات الاسرة ذات الاربع أفراد شهريا بمبلغ 900 جنيه.

وأوضح "حفني" أن هناك وجبات تتضمن فرخة كاملة وكيلو أرز وخضار وطماطم وصلصة ومسلي، ووجبة أخري  تشمل لحم مجمد وكيلو أرز وكيلو خضار وكيلو طماطم وسلطة،  وأيضا هناك وجبة تتضمن كيلو سمك ماكريل وكيلو أرز وخضار سلطة، وهناك وجبة تشمل لحم مفروم وكيلو أرز وكيلو خضار وطبق سلطة وصلصة ووجبة كبدة شرائح ومكرونة وصلصة وسلطة.

وقال وزير التموين أن هناك وجبات تشمل كيلو أوراك محلي و2 كيس مكرونة ونصف كيلو بصل وعلبة صلصة وكيلو بطاطس وهناك وجبة تشمل كباب حلة نيو ماركتوأرز أبيض وطماطم وبصل وجوافة وصلصة ووجبة مكرونة بالباشميل وتشمل مكرونة قلم وطبق مفروم وكيس باشميل وطماطم سلطة وخيار وبصل وبرتقال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك