البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

عمليات "الوزراء" ترصد تأخر فتح بعض اللجان فى اليوم الثاني لانتخابات البرلمان

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

رصدت غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء برئاسة اللواء حمدى حلمى المشرف،  تأخر فتح عدد من اللجان فى بداية عملية الاقتراع خلال الساعة الأولى لليوم الثانى للانتخابات البرلمانية فى محافظات المرحلة الثانية والبالغ عددها 13 محافظة.

وتابعت الغرفة مع المحافظات التي تجرى بها الانتخابات عبر وسائل الاتصال المختلفة وشبكة الفيديو كونفرانس، للوقوف على تطورات الموقف والمشكلات التي قد تعوق سير العملية الانتخابية.

ففى شمال سيناء، قال مندوب المحافظ إن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم فى العريش وباقى المحافظة ولم يتم حتى الآن رصد أية مخالفات أو أحداث مؤثرة على سير العملية الانتخابية.

وفى محافظة كفر الشيخ،أوضح مندوب المحافظة أنه لا يوجد أيه مشاكل تواجه العملية الانتخابية وأنه تم فتح جميع اللجان فى مواعيدها مع انتظام العمل بها، مشيرا إلى أن الإقبال ما بين متوسط وضعيف.

وفى محافظة القاهرة، لفتت مندوبة المحافظ إلى وجود تأخر فى فتح بعض اللجان بمناطق الساحل وحدائق القبة ومنشية ناصر ، موضحة أن العمل فى باقى اللجان يسير بشكل منتظم.

وأوضح مندوب محافظ الدقهلية أن جميع اللجان منتظمة وباستثناء لجنتين، وأشار مندوب محافظة الإسماعيلية إلى أن جميع اللجان البالغ عددها 366 يسير العمل بها بشكل منتظم، لافتا إلى أن الكثافة متوسطة.

وفى الغربية، أوضح مندوب المحافظ أن العمل يسير بشكل منتظم بجميع اللجان، كما أوضح مندوب وزارة القليوبية سير العملية الانتخابية بالمحافظة بشكل منتظم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك