البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جي إم سي" الشرق الأوسط تقدم ثلاث طرازات خلال معرض دبى للسيارات

السيارة جى ام سى
السيارة جى ام سى سييرا

تقدم جي إم سي خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 ثلاث طرازات معززة هي سييرا، وتيراين، ويوكون 2016، للمرة الأولى على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، وتعزز هذه الطرازات التي تحمل شعار دينالي المميز، إرث علامة جي إم سي الممتد لـ 122 عاماً من القدرات المعتمدة، والتحسينات العملية، والقوة المذهلة.

وسيحظى زوار معرض دبي الدولي 2015 الذي تجري فعالياته من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، بفرصة التعرف عن قرب على سيارة أكاديا دينالي 2015 ذات الثقة الملهمة، والإصدار المطوّر سافانا 2016، التي تعبّر عن فخامة جي إم سي في فئة سيارات الفان المخصصة للركاب.

وبتصميمها الذي يعكس سمات حضور جي إم سي الذي يفرض هيبته، تمثل مجموعة جي إم سي الجديدة التزام العلامة بتقديم طرازات مصممة بشكل فريد لتلبي متطلبات عملاء منطقة الشرق الأوسط- الذين يرغبون بسيارات قوية ومعتمدة ذات شخصية آسرة.

وتتضمن طرازات جي إم سي المعززة التي تقدمها العلامة للمرة الأولى على الإطلاق في جناحها بمعرض دبي الدولي للسيارات 2015:

حصل طراز جي إم سي سييرا 2016 على تصميم مطوّر أكثر جرأة يرتقي بمظهر هذه السيارة المرموق إلى مستويات أعلى- ويقدم مزايا هندسية جديدة ومعززة صممت لتتكامل مع مقصورتها المبدعة بإتقان. ويعبر التصميم الخارجي الجريء للسيارة عن مزايا الثقة، والتطور، والقوة، بفضل عدد من التحسينات التي تتضمن إضافات تكنولوجية فريدة للإضاءة. وتأتي سييرا 2016 أيضاً بمزايا جديدة للملاءمة والقدرات تساعد في تأمين مستويات فائقة في مجال الراحة، وتوازن القوة والفعالية، والتواصل الانسيابي بفضل ميزة الاقتران بنظام أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

تعتبر جي إم سي تيراين 2016، التي تتميز بمظهر جديد وعصري يتألق بتعزيزات إضافية، الاختيار الذكي للعملاء الباحثين عن التنوّع، والأسلوب المميز، والتكنولوجيا. وفي داخل مقصورتها الرحبة، صممت التفاصيل الراقية اعتماداً على أعلى المعايير العملية وباستخدام مواد تعكس الفخامة والتميّز. أما في الخارج، فحصلت تيراين 2016 على شبك تهوية جديد مصنوع من الكروم يعزز الحضور الأعرض للسيارة. وإضافة إلى ذلك، تأكد مهندسو تيراين من تقديم تجربة قيادة انسيابية وهادئة تعتمد على بنية الهيكل المطوّرة التي تستخدم جوانب مصنوعة من قطعة واحدة واستخدام هادف للفولاذ عالي الصلابة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك