البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يبحث مع السفيرالكندى زيادة الإستثمارات المشتركة بين البلدين

وزير النقل يجتمع
وزير النقل يجتمع مع السفير الكندي بالقاهرة

التقي اليوم الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل السفير الكندي بالقاهرة لبحث التعاون بين البلدين في مجالات النقل المختلفة وحضر اللقاء السفير محمود علام مستشار الوزير للتعاون الدولي والسيد محمود جمال الدين مستشار الوزير للاستثمار وتطوير الاعمال.

وقال الدكتور الجيوشى انه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المشتركة من الجانبين وأن الجانب الكندي أبدى استعداده للاستثمارات قطاع النقل بمصر ، مشيرا أنه تم مناقشة مشروع القطار المكهرب اللذي يربط بين" الجيزة - 6 اكتوبر " واعادة تأهيل الجرارات في السكه الحديد من خلال شركة بومبارديه الكندية بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

وخلال الاجتماع عرض الدكتور الجيوشي على السفير الكندي فرص الاستثمار في مجال النقل والتعاون بين الجانبين فى مجال التكنولوجيا وذلك للإستفادة من التكنولوجيا والخبرات الكندية في مجال التدريب بجامعة النقل بمنطقة وردان ودعوة الشركات الكندية للاستثمار فى مجال قطاعات النقل البحري والطرق والكباري واللوجستيات والسكك الحديدية فى نقل الركاب والبضائع.

واتفق الجانبين علي عقد اجتماع مشترك بين الجانبين خلال الاسبوعين القادمين يضم المستثمرين الكنديين لبحث الفرص الاستثمارية والتعاون المشترك في مجال النقل بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك