البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اليوم .... بنك ناصر يعتمد ميزانيته الختامية للعام المالي المنتهي

 غادة والى وزير التضامن
غادة والى وزير التضامن الاجتماعي

عقد مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى اجتماعاً برئاسة غادة والى وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك وذلك للاعتماد النهائي لميزانية البنك وحساباته الختامية عن العام المالى المنتهى في 30-6-2015.
 
حيث بلغ اجمالى ميزانية البنك 10.395 مليار جنيه بزيادة قدرها 510 مليون جنيه عن العام المالى السابق وقد بلغ اجمالى المنصرف من التمويلات المختلفة التي قدمها البنك لعملائه 4.789 مليار جنيه خلال العام المالى المشار اليه.
 
وفى أطار حرص البنك على توفير الحاجات الأساسية للأسر الفقيرة خاصة في حالات المرض والأزمات التي تتعرض لها وذلك من خلال منح اعانات ومساعدات لهذه الاسر سواء نقدية او عينية فقد قام البنك في هذا المجال بصرف مبلغ 24.4 مليون جنيه لعدد 23825 مستفيد.
 
وكذلك منح قروض حسنة لمحدودى الدخل بدون عائد للتيسير على المواطنين في مواجهة الأعباء المالية والعائلية وقد بلغ المنصرف في هذا المجال مبلغ 139 مليون جنيه استفاد منها عدد 30341 مستفيد.
 
واستكمال لأنشطة البنك الاجتماعية فقد قام البنك بتمليك محدودى الدخل وسائل ومستلزمات انتاج مشروعات بسيطة بشروط ميسرة تتناسب وامكانياتهم المادية بهدف زيادة دخولهم ورفع مستوى معيشتهم وقد بلغ المنصرف في هذا المجال مبلغ 8.1 مليون جنيه لعدد 2280 مستفيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك