البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ضم "مصطفي فتحي" للمنتخب بعد إصابة "صلاح"

اللاعب مصطفى فتحى
اللاعب مصطفى فتحى

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول فى كرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك لمعسكر المنتخب، وذلك بدلا من محمد صلاح لاعب روما الإيطالي الذي أصيب  في مباراة فريقه امس مع لاتسيو في الدوري الإيطالي .

وواصل منتخب مصر الاستعداد بمنتهى القوة لمواجهه نظيره التشادى الذي يقوده  الكاميروني ريجبور سونج المدير الفني لتشاد فى الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .
وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره التشادي في تشاد يوم 14 من الشهر الجاري قبل أن يلتقيا إيابا في مصر يوم 17 من الشهر نفسه .

وقال أسامة نبيه مدرب منتخب مصر ان "الجهاز الفني ينتظر التقرير الخاص بإصابة المهاجم محمد صلاح المحترف فى ايطاليا ويتابع المحليين والمحترفين فى الخارج"

وأضاف سنلعب بمنتهى القوة مع احترام الخصم "وأتخيل أن سونج المدير الفنى لمنتخب تشاد سيكون له فكر جديد ومختلف سينقله للاعبيه سواء في التمركز الدفاعي أو الهجوم وكذلك التحركات في الملعب".
وكان منتخب مصر اكتسح تشاد بملعبه بنتيجة 5-1 في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2017 بالجابون.

من ناحية اخرى .. اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم من بوروندى ليدير مباراة الذهاب بين منتخب مصر وتشاد في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يقود طاقم الحكام من بوروندي الحكم تيري نيكوزيزا .. وجان كلوز وهيرفي كاكونزي حكمان مساعدان، كما يراقب المباراة الثنائي السوداني والأوغندي أحمد صالح وسنبيديو من الاتحاد الإفريقي.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك