البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رسمياً .. "فيات كرايسلر" تطرح سيارة جيب رينيجيد الجديدة فى مصر

سيارة جيب رينيجيد
سيارة جيب رينيجيد الجديدة

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصرعن طرح "جيب رينيجيد" لأول مرة في السوق المصري خلال الأسابيع المقبلة، لتُستكمل بها عائلة جيب فى مصر، مؤكدة أن السيارة ستكون بمثابة مفاجأة لعشاق السيارات الرياضية الصغيرة في مصر، حيث تجمع السيارة بين قوة تصميم ومتانة وإمكانيات وآمان سيارات جيب الأسطورية.

تعد الجيب رينيجيد هى أول دخول لجيب فى فئة السيارات الرياضية  SUVمتعددة الإستخدامات والحل الأمثل للقيادة داخل المدن، فهى سيارة عالمية موفرة للوقود تجمع بين القيمة والصقل والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة وتطرح بأسعار مناسبة وفى متناول الجميع.

وأوضحت الشركة في مؤتمر صحفي كافة تفاصيل ومواصفات أحدث عضو في عائلة "جيب" المحببة للأسرة المصرية.  كما أتيحت الفرصة للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام للتعرف على السيارة الجديدة من الداخل والخارج، نظرياً وعملياً.

وقال ماتشى راتنسكى، الرئيس التنفيذى لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، أن سيارة جيب إن "جيب رينيجيد" تعد علامة فارقة فهى تمثل أول إنتاج لشركة جيب في فئة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الإستخدامات، تلك الشريحة التي حظيت بقبول وطلب كبير في الأسواق العالمية والأكثر وصولاً إلى قاعدة أوسع وأكبر من العملاء .

وأشار الى أن "جيب رينيجيد" تعد الحل الأمثل لحياة المدينة وهى السيارة النموذجية للشباب العاشق للإختلاف والتميز والمغامرة والأسرة المصرية التي تسعى إلى سيارة قوية تتميز بجميع الكماليات والرفاهية والأمان وموفرة في الوقود في نفس الوقت وتنتمي لأشهر علامة تجارية ولواحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

تعد الجيب رينيجيد سيارة ذكية حيث تجمع بين جمال الشكل وقوة الأداء وإنسابية التصميم ورحابة المقصورة الداخلية إضافة إلى توفير الوقود والثبات والعزم والأمان التام الذى يؤهلها للتحرك بحرية تامة فى كافة أنواع الطرق داخل المدن، مع إحتفاظها فى نفس الوقت بالجينات والمميزات الخاصة لعلامة جيب التجارية.

تم تصميم الجيب رينيجيد في الولايات المتحدة الأمريكية وتصنيعها في إيطاليا لتجمع السيارة بين قوة الصناعة الأمريكية وتكنولوجيا ورفاهية السيارت الإيطالية، وأمن ومتانة الإسم العملاق في عالم السيارات "جيب"، حيث تقدم "رينيجيد" أكثر من 60 خاصية لضمان الأمن والسلامة ولتوفر القيادة المثلى على الطرق وخاصة الطرق المصرية.

من جانبه قال حسين عبد الرازق، مدير التسويق بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز أن جيب رينيجيد فى مصر ستُطرح بثلاث موديلات وهم اللونجيتيود Longitude وفئتين من الليميتد 4x2 Limited تمتاز جميعها بمحرك   MultiAir2 Turbo 1.4 ليتر بقوة 140 حصان وعزم 230 نيوتن ميتر (عند 1750 دورة فى الدقيقة) ومزود بناقل حركة أوتوماتيك بنظام DDCT ذو 6 سرعات لتقدم سيارة بإمكانيات وقدرات نموذجية للقيادة داخل المدن حيث تتمتع السيارة بأحدث التكنولوجيا لتحقيق أقل معدل لإستهلاك الوقود بين فئة السيارات الرياضية الصغيرة والمتوسطة في العالم."

وأضاف أن ترجمة كلمة "رينيجيد" تعني "التمرد" ومن هنا إعتمدت الحملة التسويقية الخاصة بالجيب رينيجيد على فكرة التمرد على روتين الحياة الممل والحث على فعل شيئاً مختلفاً جريئاً والخروج عن المألوف للإستمتاع بمباهج الحياة والحرية والمغامرة، وذلك تماشياً مع ما تمثله جيب فى أذهان عشاقها على مر السنين. 

ومع التصميم الخارجى الإنسيابي، تتميز أيضاً "جيب رينيجيد" بتصميم داخلي شبابي جذاب، حيث تم الإهتمام بكافة التفاصيل داخل المقصورة ويظهر ذلك بوضوح في خامات وألوان التابلوه والفرش وعجلة القيادة وكافة التفاصيل الدقيقة مثل فتحة السقف لموديل الليميتد.  بالإضافة الى ذلك فالسيارة الجيب رينيجيد تمكنك من الإستمتاع بالقيادة بحرية فى الهواء الطلق، وتعد الحل الأمثل للشباب والأسر التى تهوى المغامرة وفي نفس الوقت يعيشون داخل المدن.

وعن نظام الترفيه، فإن مقصورة السيارة تشمل نظام UConnect  المزود بشاشة تعمل باللمس 6.5 يوصة هي الأفضل في هذه الفئة، بالإضافة إلى وجود أحدث الخصائص والكماليات، مثل أحدث أنظمة الإتصال اللاسلكي وجهاز الملاحة وتكنولوجيا البلوتوث مع الهاتف اللايدوي، التي تساعد قائد السيارة في إتمام رحلته بمنتهى الراحة والسلامة. 

وعلى المستوى العالمي، حصلت الجيب رينيجيد على عدة جوائز وألقاب من قبل العديد من الهيئات والمؤسسات من ضمنهم: جائزة كيلي بلو بوك  كـ "واحدة من 10 أفضل السيارات الجديدة لعام 2015" وجائزة واردز "واحدة من 10 أفضل تصميم داخلي لسيارة لعام 2015" وجائزة أوتو ويك "السيارة الأكثر إمتاعاً – Most Fun" وجائزة AAA Arizona "الأعلى إختياراً فى فئة السيارات Cool Car" وغيره.

يذكرأن باب الحجز للجيب رينيجيد قد تم فتحه بأسعار تنافسية تبدأ ب239.900 جنيه مصري للونجيتيود و259.900 جنيه مصري لليميتد 4x2 و279.900 جنيه مصري لليميتد 4x2 (النسخة الأعلى) لدى الوكلاء الرسميون لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر وهم أبوغالي موتورز وعز العرب أوتوموتيف والطارق والنيل الهندسية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك