البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

لجنة إستقبال الاعضاء الجدد بمجلس النواب تواصل أعمالها لليوم الخامس

مجلس النواب
مجلس النواب

واصلت لجنة إستقبال الأعضاء الجدد بمجلس النواب لليوم الخامس إجراءات استخراج بطاقات "كارنيهات" العضوية، للنواب الفائزين في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، والتي عقدت في 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

وفتحت لجنة الاستقبال أبوابها، في العاشرة من صباح اليوم الأحد، وتستمر أعمالها حتى الخامسة مساءاً أمام الأعضاء الجدد الذين يتوافدون على مقر المجلس لاستخراج كارنيه العضوية، وملء استمارة البيانات.

كانت لجنة استقبال الأعضاء قد إنتهت أمس السبت من إجراءات تسجيل بيانات العضوية وإستخراج كارنيهات 10 أعضاء ليصل عدد النواب الذين سجلوا بياناتهم في المجلس إلى 251 من إجمالي الأعضاء الفائزين في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية وعددهم 273 عضوا.

يشار إلى أنه من بين الأعضاء الذين سجلوا بياناتهم منذ بدء عمل اللجنة 54 من الفائزين على القوائم جميعهم من قائمة "حُب مصر" ، و197 فردي "127 مستقلاً، و124 حزبياً " 2 لحزب "السلام الديموقراطي" ، وواحد من حزب "المحافظين" ، وواحد لقائمة "مصر بلدي" ، وواحد لحزب "العربي الديمقراطي الناصري" ، و3 لحزب "المصري الديموقراطي الإجتماعي"، وواحد لحزب "الحرية" ، وواحد لحزب "الصرح المصري الحر"، و8 حزب "النور"، و40 من "المصريين الأحرار"، و16 من حزب "الوفد" ، و7 من حزب "حماة الوطن"، و24 لـ "مستقبل وطن"، و2 من حزب "الحركة الوطنية المصرية" ، و9 من حزب "الشعب الجمهوري" ، و6 من حزب "المؤتمر"، و2 من حزب "مصر الحديثة".

وسجلت 30 سيدة بيانات عضويتهن، و7 شباب، و4 من ذوي الاحتياجات الخاصة و76 من نسبة الأعضاء السابقين بالمجالس المحلية، و2 من المصريين المقيمين بالخارج, فيما لم يحضرأحد من مزودجي الجنسية.

وتستمر لجنة استقبال الأعضاء الجدد في مجلس النواب في إنهاء إجراءات النواب الفائزين وتسليمهم كارنيهات العضوية بالمجلس حتى انتهاء المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك