البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الاتصالات" يبحث زيادة إستثمارات شركة ايفرز العالمية فى مصر

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير الاتصالات

استقبل المهندس ياسر​ القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،انريك بيريز رئيس شركة ايفرز العالمية التي تعمل في مجال الاستشارات والأعمال والحلول الاستراتيجية وخدمات التعهيد والنظم الذكية والمملوكة لشركة NTT العالمية، حيث تم خلال اللقاء استعراض الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتوفير بيئة عمل محفزة لتنمية مجتمع الأعمال الناشئ لينافس عالمياً انطلاقاً من مصر. 

وحضر اللقاء الدكتوراسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأكد المهندس ياسر القاضي على أن مصر تعمل على تنمية مجتمعات تكنولوجية تقدم القيمة المضافة والملكية الفكرية وتصدير الخدمات التكنولوجية؛ مشيراً إلى الخطوات الثابتة التي يتم تنفيذها لانشاء قاعدة من الكوادر البشرية الممكنة تكنولوجياً تكون مهتمة بالإبداع التكنولوجي، وإنشاء مناطق تكنولوجية متعددة الأغراض منتشرة في أنحاء الجمهورية.

من جانبه صرح رئيس شركة ايفرز العالمية "بأن بيئة الأعمال في مصر مناسبة لتنمية أنشطتنا لخدمة عملائنا حول العالم. ونرى أن أهدافنا تتماشى مع رؤى الحكومة المصرية. ونشكر الجهد المبذول من قبل الحكومة المصرية على توفريها المناخ المناسب للاستثمار لاجتذاب المستثمرين وتحفيزهم، ولهذا نسعى لإقامة شراكات استراتيجية طويلة الأجل". هذا وقد دعا السيد الوزير رئيس الشركة والوفد المرافق له لزيارة الحضانات التكنولوجية ومركز الابداع وريادة الأعمال الموجود بالقرية الذكية والاطلاع على المشروعات التكنولوجية التى تحتضنها والتفكير جدياً في الاستثمار فيها.

يذكران هناك شراكة فاعلة وتعاون بين شركة ايفرز العالمية والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال المحاكيات البحرية ونقل التكنولوجيا وتوطين التكنولوجيا، حيث تعمل الشركة بمنهجية خلق وتنمية فرص العمل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك