البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير "الاتصالات" يبحث تطوير ورفع مستوى جودة خدمات "المصرية للإتصالات"

وزير الإتصالات يلتقى
وزير الإتصالات يلتقى قيادات ومسئولى المصرية للإتصالات

إلتقي المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإدارة التنفيذية للشركة المصرية للاتصالات بحضور الدكتور خالد شريف مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون الاتصالات ، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات ، والمهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ، وذلك لبحث خطط تطوير ورفع مستوى  جودة خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة من الشركة الوطنية لعملائها.

 وخلال اللقاء وجه المهندس ياسر القاضي نحو تشكيل مجموعات عمل من الشركة لتنفيذ خطط التطوير طبقا لمحددات الاداء ، حيث من المقرر أن يتم الإنتهاء من المرحلة الأولى بعد أسبوعين يتم خلالها العمل على تطوير تسعة سنترالات تم اختيارهم وفقا لمعايير محددة تتعلق بنسبة كثافة مشتركي الانترنت فائق السرعة "البرودباند" في إطار السعة المتاحة في السنترال وكذلك النطاق الجغرافي لكل سنترال بحيث يكون التطوير في الأقاليم المختلفة بالجمهورية. وقد تم اختيار ٣ سنترالات بالقاهرة الكبرى، ٢بالإسكندرية و ٢ بالقناة بالإضافة الى سنترال في الدلتا واخر بالصعيد.

وتقرر أن يترأس كل مجموعة عمل أحد نواب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للإشراف ومتابعة سير العمل من أجل تنفيذ خطط التطوير داخل السنترالاتوإعداد تقرير يومي للمتابعة يعرض على فريق العمل لتدارك اي عقبات فور وقوعها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك