البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"السيسى" يبحث زيادة إستثمارات "بريتش جاز" البريطانية فى مصر

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمقر إقامته في لندن هيلج لوند المدير التنفيذي لشركة "بريتش جاز"، بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولى والبترول.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد بالتعاون القائم بين شركة "بريتش جاز" والحكومة المصرية، مثمناً نشاط الشركة وحجم أعمالها في مصر في مجال البحث والتنقيب عن الغاز، ومؤكداً على أهمية الدور الذى يمكن أن تقوم به الشركة خلال الفترة المقبلة لتوسيع نشاطها الاستثماري وترسيخ وضعيتها في السوق المصرية، لاسيما في ضوء ما تشهده مصر حالياً من اكتشافات جديدة في مجال الغاز.

وذكر السفير علاء يوسف أن رئيس شركة "بريتش جاز" أطلع الرئيس على حجم أنشطة الشركة في مصر ومسيرة العمل فيما يخص المشروعات الجارى تنفيذها، منوهاً إلى اعتزام الشركة زيادة استثماراتها في الفترة المقبلة وتكثيف أعمالها في مجال تنمية حقول الغاز خلال المرحلة المقبلة، وتوقعها لنتائج إيجابية في ضوء الفرص الواعدة التي يوفرها هذا القطاع في مصر، أخذاً في الاعتبار موقعها الجغرافي المتميز الذي يمكنها من أن تصبح محوراً إقليمياً لنقل وإمداد الغاز والبترول. وأعرب رئيس الشركة عن تقديره للتعاون الذى تبديه وزارة البترول وحرصها على توفير المناخ اللازم لعمل الشركة، والتوسع فى نشاطها فى مصر.

وأضاف السفير علاء يوسف أن الرئيس رحب في نهاية اللقاء برغبة الشركة في زيادة استثماراتها في السوق المصرية، منوهاً إلى أن مصر ملتزمة بسداد مستحقات شركة "بريتش جاز" وكافة شركات البترول والغاز العاملة على أراضيها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك