البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجاري الدولي" يبدأ حملة للتوعية المصرفية بالتعاون مع ساقية الصاوي الثقافية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأ البنك التجاري الدولي-مصر عقد سلسلة ندوات مجانية بعنوان "التخطيط المالي لمستقبل آمن" بالتعاون مع ساقية الصاوي الثقافية، بهدف زيادة الوعي المصرفي وإبراز دور البنوك في المجتمع وأهميتها للأفراد إلى جانب نشر مفهوم الشمول المالي الذي يدعمه البنك المركزي المصري.

تتضمن المبادرة عقد سلسلة من اللقاءات التي تتناول موضوعات شتى حول القطاع المصرفي ومنها، على سبيل المثال، التخطيط المالي للأفراد، الاقتراض، الادخار والاستثمار ونصائح مالية عامة. أُقيمت أول ندوتين حول المفهوم العام عن التخطيط المالي والتخطيط الخاص بالأفراد في أكتوبر الماضي.

شهدت الندوتين حضور مميز من المواطنين الذين حرصوا على طرح أسئلتهم وعرض استفساراتهم حول القطاع المصرفي. ومن المقرر إقامة الندوة الثالثة حول الاقتراض يوم 8 نوفمبر بساقية الصاوي الثقافية والدخول مجانا للجميع.

يذكر أن البنك التجاري الدولي – مصر قام بالعديد من المبادرات في ظل شراكته مع ساقية الصاوي الثقافية والتي تهدف إلى خدمة وتنمية المجتمع ومنها مبادرة "أصحاب القدرات المختلفة لاكتشاف المواهب الفنية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والتي أطلقت كجزء من الشراكة بين البنك التجاري الدولي - مصر، ومؤسسة البنك التجاري الدولي وساقية الصاوي الثقافية لدعم الأنشطة الفنية والثقافية المقدمة لأطفال مصر من خلال اكتشاف المواهب الفنية المميزة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم من أجل تنميتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك