البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

هيئة قناة السويس تستقبل وفداًً إعلامياً صينياً قبل ختام زيارته لمصر

إستقبال الوفد الإعلامى
إستقبال الوفد الإعلامى الصينى

استقبلت هيئة قناة السويس صباح اليوم السبت وفداً إعلامياً صينياً رفيع المستوى يمثل عدداً من أهم وسائل الإعلام الصينية وذلك قبل ختام زيارته لمصر والتي استمرت في الفترة من 22 أكتوبر والمقرر أن تنتهي غداً.

كان في استقبال الوفد والترحيب به كل من المتحدث الرسمي لهيئة قناة السويس طارق حسنين، وفتحي عبد الباري من إدارة التخطيط والبحوث، وأحمد عبد المنعم مسئول العلاقات العامة بالهيئة .

خلال الزيارة قدم المتحدث الرسمي لهيئة قناة السويس شرحاً تفصيلياً لمراحل مشروع حفر قناة السويس الجديد وفوائده المرتقبة من تقليل زمن الانتظار للسفن العابرة وزيادة أعداد السفن المحتملة لقناة السويس ، كما تطرق أيضاً إلى عمليات التكريك والإنجاز الغير مسبوق وما تم من إزالة لكميات هائلة من الرمال المشبعة بالمياة تصل إلى 508 مليون متر مكعب وهو ما يعد من أكبر مشاريع الحفر وتحريك التربة في العالم .

ثم شرح فتحي عبد الباري للحضوركافة المشروعات الاستثمارية المخطط إنشاؤها ضمن مشروع تنمية منطقة قناة السويس وأبرز الصناعات والفرص الاستثمارية الواعدة المرتقب إقامتها ضمن مشروع التنمية في الفترة القادمة.

 هذا وقد قام الوفد بمشاهدة فيلم توضيحي عن مشروع قناة السويس الجديد ومدى أهميتها لحركة الملاحة العالمية، وأعقب ذلك قيامهم بجولة بحرية في مشروع قناة السويس الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك