البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يتصدر قائمة البنوك المحلية على موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب"

صورة توضيحية لبنك
صورة توضيحية لبنك مصر علي المواقع

تصدر بنك مصر قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب YouTube وفقا لتقريرSocial Bakers العالمي، حيث حُدد بالموقع ان إجمالي عدد المشاهدات لقناة بنك مصر الرسمية على موقع اليوتيوب أكثر من 14.4 مليون مشاهدة، بنسبة زيادة تقدر بنحو 39 ضعف عن البنك الذي يليه في القائمة.

هذا بالإضافة إلى تصدره قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك face book حيث بلغ عدد معجبي الصفحة الرسمية لبنك مصر Fans ما يزيد عن مليون معجب.

هذا وبنك مصر دائم التحديث والتطوير من وسائل التسويق الإلكتروني حيث تم تحديث الموقع الرسمي الخاص ببنك مصرwww.banquemisr.com وهو يعتبر من أكثر المواقع الالكترونية البنكية بالسوق المحلى تطورا حيث يوجد بالموقع حاسبة متطورة لكافة القروض، محدد مواقع وذلك للتسهيل على العملاء في تحديد مواقع آلات ATM`s ومواقع فروع البنك المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية وذلك عن طريق Google Map وتعد تلك الوسيلة من أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة.

ويتميز الموقع بوجود كافة التفاصيل الخاصة بكافة المنتجات والخدمات المقدمة من بنك مصر، كما تم تحديث الجزء الخاص بالمواراد البشرية على الموقع حيث يتم التقدم لكافة الوظائف الكترونيا بشكل مبسط.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك