البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رسمياً .. طرح هاتف هواوي G8 فى السوق المصرى

هواووى تطرح هاتق
هواووى تطرح هاتق جى 8 رسميا فى مصر

أعلنت اليوم مجموعة أعمال هواوي للأجهزة في مصر عن وصول أحدث أعضاء عائلة 8 وهو هاتف G8 الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين من الشباب والمزود بقدرات فائقة وأداء قوي واتصال مستمر وعمر بطارية طويل .

ومن المقرر أن يقود هاتف هواوي  G8هذه الفئة لما يقدمه من مواصفات حصرية مثل التكنولوجيات المتطورة لبصمة الإصبع ووحدة ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابيت والتي لا تجدها في أي هاتف ذكي بمثل هذا السعر في السوق.

 وسيتوفر الهاتف الجديد فى الأسواق ابتداء من 27 أكتوبر، كما سيكون هاتف  G8متوفر في المتاجر الرئيسية للبيع بـالتجزئة في جميع أنحاء مصر بسعر منافس للغاية وهو 3199 جنيه مصري. 

قال بروس فان رئيس قطاع الأجهزة بشركة هواوي في شمال أفريقيا، أنه بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه هاتف هواوي  P8 في السوق المصري كان من الضروري تزويد فئة جديدة من المستهلكين  بجهاز استثنائي جديد يقدم أداء قوي  لإستخدام يومي سلس، ومن المتوقع أن يتفوق هاتف هواوي G8 على جميع منافسيه من نفس الفئة السعرية لما يمتلكه الهاتف من مواصفات حصرية  متوفرة فقط في الفئات الأعلى بما في ذلك الجيل الثاني من قاريء البصمة والقدرات الهائلة للكاميرا وتكنولوجيات أخرى متوفرة فقط في الفئات العالية . 

وأضاف فان أن شركة هواوي دائما ماتضع احتياجات المستهلكين أولا وبالتالي نحن حريصون دائما على توفير التكنولوجيات والمواصفات الأعلى لكل فئة  وبالسعر الأنسب وهذا لتحقيق التزامنا بتسهيل الحصول على منتجات ذات جودة عالية".

ومن بين العديد من السمات الخاصة التي يتمتع بها هاتف  G8 هو قاريء البصمة المعدني والخالي من الإطار ليضمن تعرف سريع على البصمة بأعلى نسبة دقة وسرعة تصل الى 0.5 من الثانية، وهذا القاريء المتقدم لا يعمل فقط على  فتح الجهاز ولكن الأهم من ذلك أنه يسمح  للمستخدم بإعطاء الأوامر عن طريق الإيماءات  مثل تمرير الإصبع للأعلى أو الأسفل للكشف عن لوحة الاشعارات و مسح جميع الاشعارات بحركة واحدة ويمكن استخدام القاريء أيضا لالتقاط الصور والرد على المكالمات.

و تأتي كاميرا  G8بقوة 13 ميجا بيكسل  بـجهاز استشعار أربع ألوان RGBW "الأحمر – الأخضر – الأزرق – الأبيض" ومعالج لإشارة الصورة والموجود فقط في الكاميرات الاحترافية الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة وارثا بذلك أكثر القدرات المذهلة في كاميرات عائلة 8.  ولأول مرة في جهاز هواوي تأتي كاميرا  G8 بوظيفة التكوين الذكي والتي تعالج الصور وتقوم بضبطها على حسب الحاجة عن طريق التعرف على الوجوه  وإقامة معالجة تجميلية لتحديد التكوين الأمثل  مما ينتج عن صور مثالية مشابهة لتلك التي يلتقطها المصورين المحترفين. وبالإضافة إلى ذلك تقدم كاميرا هاتف هواوي G8 ميزات جديدة مثل تكنولوجيا التجميل  3.0والتي تدعم معالجة  تأثيرات المكياج في الوقت الحقيقي.

يذكر أنه في يونيو 2015 عند طرح هاتف P8  نفذت  جميع الكميات من بعض المتاجر الرئيسية للبيع بالتجزئة في اليوم الأول من إطلاقه وهذا بسبب الطلب غير المسبوق على الهاتف من قبل المستهلكين، وهذه المرة تتوقع شركة هواوي مصر نجاح  مماثل  لهاتف  G8 في فئته خصوصا  بين المستهلكين صغار السن الذين  يسعون لامتلاك أعلى تكنولوجيات وخصائص بسعر مناسب لهم . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك