البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير" الاتصالات" يبحث زيادة استثمارات «فودافون العالمية» في مصر

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير الاتصالات

التقى اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالسيدة سربيل تيموراى، الرئيس التنفيذي الإقليمي في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بشركة فودافون العالمية، حيث تم خلال اللقاء مناقشة آخر تطورات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسبل التوسع في استثمارات الشركة العالمية في مصر.

حضر اللقاء المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لفودافون مصر، والمهندس خالد حجازي رئيس قطاع الشؤون الخارجية والقانونية بفودافون مصر.

خلال اللقاء أكد القاضي على أن زيارة مسئولى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمصر تأتى تأكيداً على المناخ الجاذب للاستثمار في مصر، الأمر الذي تعكسه الثقة الذي يحظي به الاقتصاد المصري في الأوساط الاقتصادية في العالم خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي يؤكده حرص الشركة العالمية في الفترة الأخيرة علي توسيع قاعدة أعمالها وزيادة استثماراتها لخدمة عملائها من خلال مصر. 

وأضاف القاضي أن صناعة الاتصالات في مصر تقوم على فكرة التكامل بين شركاء القطاع بهدف إيجاد الأليات المناسبة لتنميته، موضحا أن أهم أولويات العمل خلال الفترة المقبلة تتركز على التأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 من جانبها أكدت سربيل تيموراي أن شركة فودافون تعتزم خلال الثلاث سنوات المقبلة توظيف ما يقرب من 3000 شاب مصري من خلال خطة استثمارية تصل إلى 9 مليارات جنيه بهدف تحسين كفاءة الخدمات المقدمة لعملائها في مصر والوصول بها الى أعلى مستوياتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك