البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

اليوم.. "القوى العاملة" تقبل الراغبين في العمل بصناعة الملابس الجاهزة بـ4 محافظات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين، في قبول طلبات الراغبين في العمل على 2570 فرصة عمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، بدون مؤهل ومتوسط وفوق المتوسط وعالي، على مهن أوفر سنجر أولى وتشطيب وتعبئة ومشرفين، وعمال جودة، وكهربائي، وفني سانتدوتش، وبانل/فني، وتركيبيات ألومونيوم، وفني تكييف وتبريد، وفني ألومونيو باب وشباب.

كما تشمل المهن المطلوبة عمال مكن خياطه، وخدمات أمن، وفني حقن بلاستيك، وعمال يتم تدريبهم لصناعة الرولات وفرش الدهان، وعمال للتدريب علي التعبئة والتغليف، وفي مجال صناعة الملابس، وتجميع ضفائر سيارات، ومبرمج، واستك وجودة وكنترول ومشرفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون للتدريب، عمال مكن تطريز وعاملا تشطيب، وعمالة متخصصة وخبرة "مكنجي وكنترول وخياطة وسروجي، وعمالة عادية بنات. 

 وفي نفس الوقت تقبل مديرية القوى العاملة ببوسعيد، الراغبين في العمل على 10 ألاف فرصة عمل في 21 مصنعا بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد، في مهن الحياكة والجودة والفحص والتشطيب، ومساعد، والمكواة.

 كما تقبل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، 5000 عامل وعاملة غير مدربين، فضلا عن 1000 عامل وعاملة ماكينة، ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف.

وتقبل مديرية القوى العاملة بالجيزة 1500 فرصة عمل في شركة للغزل والنسيج بكفر حليم كرداسة - طريق المنصورية، في مجال الملابس الجاهزة، عاملات حياكة خبرة وبدون، وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة، ودبلوم متوسط، وأفراد أمن، وأمن صناعي خبرة سنة على الأقل، وبائعات خبرة في مبيعات الملابس الجاهزة للعمل في معارض الشركة، والسن من 30 حتى 40 سنة.

وتمنح الشركة أجورا وحوافز ممتازة حسب الخبرة، ويتم صرف حصة العاملين في الأرباح سنويا، ويتمتع العاملون بنظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وتوفير أتوبيسات لنقل العاملين من محال إقامتهم في المحافظات "القاهرة الكبرى والفيوم والمنوفية" إلى الشركة، كما يوجد سكن للمغتربين من جميع المحافظات ويرغبون في العمل بالشركة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك