البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يبحث مع السفير البريطاني ترتيبات زيارة السيسي إلى لندن

جانب من لقاء رئيس
جانب من لقاء رئيس الوزراء

استقبل اليوم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، السفير البريطاني بالقاهرة، حيث تم بحث سبل تطوير العلاقات بين البلدين وتكثيف مجالات التعاون المشتركة.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن إسماعيل أشاد خلال اللقاء بتطور العلاقات المصرية البريطانية، مؤكدا التطلع إلى الاستفادة من الزخم الذي ستحدثه الزيارة المقبلة لرئيس الجمهورية إلى بريطانيا في تنويع وتكثيف التعاون الثنائي في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

ومن جانبه، أكد السفير البريطاني على الأهمية التي تحظى بها زيارة الرئيس لبريطانيا في زيادة التنسيق بين الجانبين في كافة المحاور الاقتصادية والتجارية والأمنية، فضلا عن تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، مشددا على عمق العلاقات المصرية البريطانية، والتعاون الثنائي المكثف في العديد من القطاعات كالاستثمار والمشروعات المشتركة والتعليم العالي والثقافة، خاصة وأن بريطانيا تعد شريكا مهما لمصر في قطاع التعليم منذ سنوات عديدة.

كما أوضح أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من آفاق التعاون، وبخاصة في ظل المشروعات العملاقة التي تنفذها مصر مثل محور تنمية منطقة قناة السويس والمناطق اللوجيستية وتطوير الموانيء المصرية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك