البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "القوى العاملة" يبحث مشاكل جمعيات المستثمرين أصحاب مصانع الملابس الجاهزة

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير القوي العاملة

 شدد وزير القوى العاملة، جمال سرور، على أهمية تفضيل العمالة الوطنية في المقام الأول لفرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص، بدلا من العمالة الأجنبية طبقا لأحكام قانون العمل.

وقال "سرور": إن جميع الوزارات والجهات المعنية بالدولة تعمل علي توعية الشباب وتشجيعه على الالتحاق بالقطاع الخاص الذي يوفر فرص عمل كثيرة، لخفيض معدلات البطالة، باعتبار أن ذلك هدف قومي نسعي لتحقيق جميعا، مؤكدا ضرورة تغيير ثقافة مفهوم العمل الفني نظرا لأهميته.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير القوى العاملة، مع ممثلي جمعيات المستثمرين بالعاشر من رمضان ، و6 أكتوبر، والجيزة ، ومدينة نصر، وبرج العرب، والإسماعيلية، وبورسعيد، لبحث سبل توفير العمالة المصرية اللازمة، لتشغيل مصانع الملابس الجاهزة بكامل طاقتها، لاستيفاء الطلبيات المتفق على تصديرها للخارج.

ووعد الوزير، بدراسة كافة المشاكل التي عرضت خلال الاجتماع للتيسير علي المستثمرين، لاستمرار مصانع الملابس في عملها، وتصدير منتجاتهم للخارج، وفي مقدمة هذه المشاكل، توفير العمالة المصرية المطلوبة لهذه المصانع، عقب قيام ممثلي جميعات المستثمرين بتزويد الوزارة - بصفة عاجلة- باحتياجات مصانعهم بأنواع العمالة والمهن المطلوبة  طبقا للسن، والمرتب والمزايا الأخري التي تقدمها هذه المصانع لعمالها.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك