البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يجري اتصالات مع المحافظين للاطمئنان على سير العملية الانتخابية

رئيس الوزراء اثناء
رئيس الوزراء اثناء متابعته للانتخابات

قام المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع مجلس الوزراء لمتابعة سير العملية الانتخابية فى اليوم الثانى للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التى تجرى فى 14 محافظة.

وخلال الزيارة، أكد رئيس الوزراء على أهمية دور الأجهزة الإدارية فى التيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم وممارستهم لأحد الحقوق الدستورية المكفولة لهم فى اختيار ممثليهم فى البرلمان، كما أكد على أهمية تفعيل القرار الخاص باعتبار اليوم نصف يوم عمل، وضرورة تنفيذه على أرض الواقع بما يمكن المواطنين من الإدلاء بأصواتهم.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء مجموعة من الاتصالات الهاتفية مع بعض المحافظين التى تجرى بمحافظاتهم انتخابات المرحلة الأولى، وذلك للاطمئنان على العملية الانتخابية، ومتابعة نسبة مشاركة المواطنين، وأكد المحافظون على تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بنصف يوم عمل، وانتظام سير العملية الانتخابية وارتفاع نسبة الاقبال فى الساعات الأولى من صباح اليوم مقارنة بالأمس.

كما أكد المحافظون على التغلب على كافة المشاكل الادارية التى اعترضت سير العملية الانتخابية، وتقديم الإجراءات التى تكفل إتمام الانتخابات على أكمل وجه.

فيما عرض رئيس مركز المعلومات تقريراً شاملاً عن أداء غرفة العمليات المركزية لمتابعة الانتخابات، وما تقوم به من التواصل المستمر على مدار اليوم مع كافة الأجهزة والجهات المعنية لتذليل العقبات، مشيراً إلى إصدار أربع تقارير مجمعة عن سير العملية الانتخابية بالأمس، لافتا إلى استقبال 33 شكوى، وما تم من إجراءات لحل تلك الشكاوى على الفور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك