البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير القوي العاملة يبحث مع مسئولي "هواوي" توفير الربط الإلكتروني بين الوزارة ومديرياتها

جانب من اجتماع وزير
جانب من اجتماع وزير القوي العامله

بحث وزير القوى العاملة، جمال سرور، خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع المسئولين بشركة هواوى للتكنولوجيا مصر، الاستفادة من خبراتها في توفير الربط الالكتروني بين الوزارة بكل أنشطتها، مع 27 مديرية للقوى العاملة على مستوى المحافظات، وذلك في إطار توفير أعلى مستوى من الخدمات  المقدمه لجمهور المتعاملين معها في سهولة ويسر.

وطلب الوزير من المسئولين، توفير التدريب والتأهيل للعاملين لرفع كفاءة القائمين علي هذا الربط ، كي تقدم الخدمة التكنولوجية في أفضل صورة ممكنه.

حضر الاجتماع أرتشر رئيس قطاع العمليات بشركة هواوي، وأيلين مدير قسم العلاقات العامة للشئون الخارجية، وهالة عرندة رئيس العلاقات الحكومية، وليا لين مدير العلاقات العامة.

وأكد "أرتسر" أن الشركة تحرص على تدريب الشباب المصري، للاستفادة من خبراته، نظرا لقدرته على سرعة التعلم، حيث يتم إسناد المواقع المختلفة بالشركة للمصريين، مشيرا إلى أن نحو 800 مصري يعلمون بها بصورة مباشرة في كل من مصر والجزائر وليبيا والسنغال وجنوب السودان، فضلا عن 1000 بصورة غير مباشرة في الشركات التي تقدم "هواوي" خدماتها لها.

وفي هذا الخصوص طلب الوزير، زيادة الاستعانة بالعمالة المصرية التي تقوم الشركة بتدريبها، ومن جانبها اقترح المسئولين  تقديم تقريرا كل 6 أشهر للوزارة بعدد العمالة المصرية التي يتم تعينها بالشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك