البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

400 شركة في الدورة الـ 19 لمعرض "Cairo ICT 2015 "

كايرو أى سى تى 2015
كايرو أى سى تى 2015

أعلنت شركة "تريد فيرز انترناشونال"، المنظمة لمعرض مصر الوطني "Cairo ICT 2015"، عن اكتمال جميع المشاركات في الدورة الـ 19 من المعرض، والتى ستعقد في الفترة من 13 -16 ديسمبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأكد المهندس حسام صالح، نائب رئيس الشركة المنظمة للمعرض أن المشاركات المشاركة تعكس أهمية المعرض وأهمية هذه الصناعة التى تنمو بمعدلات ملحوظة، حيث تصل مساهمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الموازنة العامة للدولة قرابة 66 مليار جنيه بنسبة مساهمة 4.1٪ من الناتج القومي الإجمالي.

وأشار: "قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استطاع أن يحافظ على استقراره ويحقق نجاحات حيث حقق القطاع نسبة نمو تصل إلى 13% في عام 2014"، مؤكدا أن دورة هذا العام ستتناول عدد من القضايا التى تهم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ظل التحديات القائمة في السوق المحلي والعالمي منها التحول نحو العصر الرقمي والمدفوعات الإلكترونية.

وأضاف: "هناك أكثر من 400 شركة أكدت مشاركتها في دورة هذا العام منها شركات الاتصالات والمحمول وعدد من الشركات المحلية والعالمية، والشركات الأعضاء في منظمات المجتمع المدني والمصنعين لأجهزة التليفون المحمول".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك