البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مباحث "المصنفات" تداهم مقر قناة فضائية تبث بدون ترخيص

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية والفكرية، من ضبط مقر بث مجموعة من القنوات الفضائية بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة البساتين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات، إطلاق مجموعة من القنوات الفضائية بمسميات مختلفة على ترددات أحد الأقمار الصناعية التابع لإحدى الدول العربية من مقر كائن بدائرة قسم شرطة البساتين، بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وكذا الإعلان عن سلع وأدوية مجهولة المصدر.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، تم إعداد مأمورية والتوجه إلى المقر المشار إليه وتم التقابل مع المدعو "وائل . م . ح"  -سن 32، مونتير، مقيم بمحافظة الجيزة، وتم ضبط الآتى :

2 وحدة مونتاج.
2 شاشة كمبيوت.
2 جهاز لاب توب.
جهاز راوتر.
هارد ديسك.
209 عبوة أدوية لعلاج البشرة مجهولة المصدر.
6 عبوات أدوية مجهولة المصدر.
50 إسطوانة مدمجة محمل عليها أفلام عربية.
39 إسطوانة مدمجة محمل عليها أفلام أجنبية .
39 إسطوانة مدمجمة محمل عليها إعلانات مختلفة وجميعها مقلدة ومنسوخة.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأوراق تحوى الخريطة البرامجية اليومية للقنوات مدون عليها أسماء الأفلام والإعلانات التى يتم عرضها على الشاشات وتوقيت عرضها.

بسؤال المذكور عما تم ضبطه من أجهزة وأنشطة القنوات، أقر بعدم وجود أية تراخيص لها أو للأجهزة المضبوطة وأن القنوات تعمل فى مجال عرض المواد الفيلمية وتعتمد فى تمويلها على الإعلان عن السلع والمنتجات بالمخالفة للقانون، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك