البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية" تكشف تفاصيل القبض على ابنة عم أبو تريكة

محمد ابوتريكه
محمد ابوتريكه

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة القبض على "يسر حلمي محمد أبو تريكة" نجلة عم لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، ضمن حملة ضبط العناصر القائمة على إدارة الصفحات المحرضة على أعمال العنف والخروج على القانون بشبكة الإنترنت.

يسر حلمى محمد أبوتريكة، حاصلة على ليسانس دار علوم، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، من مسئولى صفحة "أولتراس مصر سياسى"، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" والتى يقوم المسئولون على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

كما تم إلقاء القبض على حسام حسن محمود عبدالحميد "ترزى، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وأحد مدراء الصفحة أيضا، حيث ضبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، ومجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسى، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، و2 هاتف، وبعض التيشرتات المدون عليها عبارة "أولتراس كفر حكيم".

 وفى سياق متصل أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط 23 من أعضاء تلك اللجان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.​

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك