البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إيتيدا" تدعم 50 شركة مصرية في معرض "جيتكس دبي 2015"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" للمشاركة في فعاليات الدورة الـ35 من معرض ومؤتمر "جيتكس للتقنية"، للمرة العاشرة على التوالي، والمنعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر المقبل تحت شعار “مستقبل إنترنت كل شيء”. 

وتقوم الهيئة برعاية الجناح المصري الذي يضم 25 شركة مصرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى دعم أكثر من 25 شركة زائرة للمعرض.

وقامت الهيئة بتقسيم مشاركة الشركات المصرية في المعرض إلى ثلاثة فئات، وهي الشركات البلاتينية والذهبية والفضية، وتحظى الشركات التي تندرج تحت كل فئة من هذه الفئات بميزات خاصة تميزها عن غيرها من حيث المساحة المخصصة للشركة لعرض منتجاتها وعقد لقاءاتها وكذلك الميزات التقنية والترويجية واللوجستية.  

ولمساعدة الشركات المشاركة في المعرض على الترويج بشكل أفضل لخدماتها وتوفير مساحات أكبر لعقد لقاءات بعملائها، خصصت الهيئة جناحين أحدهما رئيسي وتبلغ مساحته 408 متر مربع بقاعة الشيخ سعيد والذي يقع ضمن أجنحة حكومات دول الخليج العربية المشاركة في المعرض بالإضافة إلى جناح آخر في قاعة "7A" ويتضمن أجهزة وشاشات لعرض منتجات وخدمات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية وفقاً لمجال عملها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك