البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

5 أسباب تمنع الأهلي من الفوز بكأس السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة جديدة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، وهذه المرة في كأس السوبر المصري، حيث يدخل الفريق الأحمر المباراة بمعنويات منخفضة نتيجة الازمات المتلاحقة التي يمر بها النادي مؤخرا.. جريدة "الموجز" تستعرض معكم 5 أسباب قد تحول دون فوز الأهلي بهذه البطولة..

إقالة فتحي مبروك

رغم النتائج المخيبة التى تحققت تحت قيادته للفريق في المباريات الأخيرة والتى كان منها خسارة الكأس أمام الزمالك والفشل فى التأهل لنهائي الكونفيدرالية، لكن وجوده كان سيعني استقرارا واتزانا إلى حد ما عما هو موجود الأن فى النادي الأحمر.

تعيين بيسيرو

المدرب البرتغالي أشبه بقنبلة الغاز التي تم إطلاقها في أركان النادي الأهلي، فالجميع منقسم عليه وتسودهم حالة من البلبلة بدءًا من مجلس الإدارة وحتى اللاعبين والجمهور.

فقدان الثقة

الفريق الأحمر حاليا يفتقد لأهم صفاته التي تميز بها طوال السنوات الماضية، وهي ثقة الفوز، وكذلك الثقة في "علو كعبهم" على الغريم التقليدي الزمالك.

مجلس طاهر

محمود طاهر أثبت هو ومجلسه فشلهم إداريا بعد الصدامات الكثيرة التي دخلوا فيها مع الجماهير ولجنة الكرة، إلى جانب التصريحات المتضاربة والسقطات التي لم يعتدها أي مشجع للنادي طوال العشرين سنة الماضية.

مرتضى منصور

رئيس نادي الزمالك، يمتلك شخصية مثيرة للجدل وقادرة على استفزاز من أمامها، وقد نجح في هذا الأمر كثيرا طوال الفترات الماضية وهو ما أدى لتشتيت إدارة الأهلي ولاعبيه وانشغالهم بتصريحاته الكثيرة والغريبة عن التركيز في اللعب والفوز بالمباريات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك