البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

الإتحاد المصرى للتأمين يستضيف المؤتمر الـ 24 للإتحاد الأفروأسيوى للتأمين

مؤتمر الإتحاد الأفرو
مؤتمر الإتحاد الأفرو أسيوى للتأمين

يستضيف الاتحاد المصرى للتأمين المؤتمر الرابع والعشرين للإتحاد الافروأسيوى للتأمين وإعادة التأمين برعاية رئيس مجلس الوزراء وينظمه الإتحاد المصري للتأمين بالتعاون مع الإتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين وبالتنسيق مع الهيئة العامة للرقابة المالية.

 ويعقد المؤتمر فى فندق انتركونتننتال سيتى ستارز خلال الفترة من 12 الى 14 أكتوبر 2015 تحت عنوان : 
"خمسون عاماً من النجاح والتعاون الاقليمى " .

ومما يجعل هذا المؤتمر احتفالية خاصة أنه يتزامن مع الاحتفال بمرور خمسين عاماً على إنشاء الاتحاد الافروأسيوى للتأمين وإعادة التأمين ، لذا كان القرار بإختيار مصر لاستضافة هذا الحدث الهام اعترافاً بدورها المتميز فى إنشائه.

ويعد مؤتمر الاتحاد الافروأسيوى للتأمين وإعادة التأمين أحد أبرز المؤتمرات الرائدة فى مجال التأمين وإعادة التأمين على المستوى الاقليمى والعالمى ، حيث يوفر فرصة مميزة للوفود المشاركة للاستفادة من تجارب الدول الاعضاء وإنجازات الاتحاد التى تحققت منذ إنشائه ، كما يعد إطارا للمناقشة الدورية للفرص والتحديات فى المنطقة .

ويتناول المؤتمر هذا العام قضايا هامة ، وتتضمن أجندة المؤتمر عدة محاور منها فى ، المحور الأول ويتمثل فى التعاون بين الاتحادات والمنظمات التأمينية على المستوى الاقليمى والدولى ، بالإضافة الى المحور الثانى والذى يتناول دور مجمعات التأمين بالإتحاد فى تقوية الروابط والعلاقات بين أسواق التأمين الافروأسيوية ، أما المحور الثالث يتناول استراتيجية شركات التأمين وإعادة التأمين بالأسواق الافريقيةوالاسيوية نحو النمو وتحقيق الربحية . 

وسوف يناقش هذه المحاور نخبة متميزة من خبراء التأمين وإعادة التأمين على المستوى المحلى والاقليمى والعالمى، كما ستعقد على هامش المؤتمر ورشة عمل عن التأمين التكافلى بالتعاون مع الاتحاد العالمى لشركات التكافل والتأمين الاسلامى. 

وسيشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى تكريم 14 شركة من الهند والعراق والجزائر والصين ومصر والاردن والكويت وليبيا وباكستان وتونس وهم مؤسسى الاتحاد الافروأسيوى والمستمرين فى عضويتهم فى الاتحاد حتى الآن . 

ويشهد المؤتمر إقبالا ايجابياً من المشاركين على المستوى الاقليمى والعالمى ، حيث يشارك فى المؤتمر ممثلى 275 شركة تأمين وإعادة التأمين وشركات الوساطة العالمية وخبراء التأمين الدوليين والجهات ذات العلاقة بالتأمين والمعنية بشكل مباشر وغير مباشر بصناعة التـأمين ومسئولى الإدارة العليا وصناع القرار بأسواق التأمين العالمى ووسائل الاعلام المحلية والعالمية . 


فندق كونكورد السلام يستضيف الفعاليات الختامية لمؤتمر الإتحاد الأفرو أسيوى للتأمين


وسيتم عقد الفعاليات الختامية للمؤتمر في حفل عشاء مميز جدا علي حمام السباحه بفندق كونكورد السلام القاهرة يوم الاربعاء الموافق 14 أكتوبر 2015 والذي سيشهد المراسم الختاميه لانتهاء هذه الدورة من المؤتمر بالاضافة الي الاحتفال بختام احتفالية اليوبيل الذهبي.

ويتوقع ان يضم الحفل الختامي اكثر من 500 مشارك من الدول الافروأسيويه بالاضافه الي أوروبا واستراليا والولايات المتحدة الامريكية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك