البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"موبينيل" تطلق الأكاديمية القانونية لموظفي مجموعة أورنج فى مصر

أكاديمية أورانج القانونية
أكاديمية أورانج القانونية

أعلنت شركة موبينيل "احدي شركات مجموعة أورنچ الفرنسية"، عن إطلاق البرنامج التدريبي لموظفي الشئون القانونية التابعين لمجموعة اورنچ حول العالم تحت اسم "أكاديمية أورنچ القانونية". 

تقام الدورة الاولي في مصر بمقر شركة موبينيل وتضم برامج تدريبية متخصصة في المجالات القانونية المختلفة تم تصميمها لرفع مستوى موظفي الشئون القانونية للمجموعة، وستوفر الأكاديمية لموظفي الشئون القانونية لمجموعة أورنچ الأدوات والتدريب اللازمة لتعزيز مستوى أدائهم ودمجهم بين موظفي الادارات في مختلف فروع المجموعة.

ويأتي اطلاق الاكاديمية من مصر تأكيداً علي ثقة مجموعة عالمية مثل أورنچ في امكانات موبينيل كونها واحدة من أكبر المشغلين التابعة لها.

يشارك في هذا البرنامج التدريبي، الذي ينقسم الى 3 مستويات، 10 من موظفي الشئون القانونية والذي يتم اختيارهم من جميع فروع مجموعة أورنچ حول العالم لحضور التدريب الاساسي في الأكاديمية القانونية في مصر.

ويتعين عليهم النجاح في كل مستوى على حدة للانتقال الى المستوى الذي يليه، بالإضافة الى أن هذا البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريباً نظرياً يليه تدريب عملي ميداني أثناء العمل، ويتم في نهاية البرنامج التدريبي توزيع شهادات معتمدة بإكمال البرنامج التدريبي على الموظفين الذين اجتازوا المستويات كافة.

وأكد أيمن عصام مدير عام الشئون القانونية والعلاقات الخارجية بموبينيل ورئيس مجلس ادارة أكاديمية أورنچ القانونية أن الهدف من الاكاديمية القانونية هو توفير كل ما من شأنه تعزيز قدرات موظفي الشئون القانونية في مجموعة أورنچ ومساعدتهم على أداء واجباتهم الوظيفية بأريحية وسهولة، واكتساب خبرات قانونية عديدة ومتنوعة من خلال الاندماج مع موظفين في نفس المجال من دول مختلفة حول العالم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك