البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إي فاينانس" تشارك بمؤتمر "الابتكار في الحكومات" اليوم وغدًا

إبراهيم سرحان
إبراهيم سرحان

أعلنت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" عن مشاركتها كراعٍ لمؤتمر "الابتكار في الحكومات"، تحت رعاية وتنظيم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على مدار يومي 11 و12 أكتوبر الحالى، بحضور كل من الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس" على أهمية مشاركة الشركات الوطنية في مثل هذه الفعاليات الهامة والتى تعكس توجه القطاع الخاص والحكومة المصرية نحو دعم منظومة الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أن الشركة تولي أهمية كبيرة بالمبتكرين والمخترعين في مجال التكنولوجيا والمدفوعات الإلكترونية.

وتشارك "إي فاينانس" في جلستين نقاشيتين خلال اليوم الأول بحيث تجمع الجلسة النقاشية الأولى بين كل من الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، ابراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة الشركة، و على فرماوى نائب رئيس شركة مايكروسوفت العالمية لمناقشة كيفية تقوية وتحسين الأداء فى الحكومة،  كما يتحدث أيضاً خلال اليوم الأول للمؤتمر عمرو خاطر رئيس قطاع حلول الأعمال بشركة "إى فاينانس" عن الوضع الحالى لنظام الحكومة الإلكترونية فى مصر.
 
أما عن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر فيتناول هيثم طرابيك رئيس قطاع الاستراتيجيات وتخطيط الأعمال بالنقاش عن كيفية مساعدة الدفع الالكترونى فى حلول الكثير من المشاكل وتيسيير مساعدة المواطنين.

الجدير بالذكر أن حلقات النقاش بالمؤتمر تدور حول ثلاثة محاور رئيسية هى: الابتكار في الاستراتيجيات، والابتكار في الموارد البشرية، والابتكار في الأنظمة الحكومية، وستقوم الكيانات المميزة من دول مثل الصين وألمانيا وماليزيا وكوريا الجنوبية بتسليط الضوء على خبرات نجاحها حتى نصل إلى استراتيجيات مبتكرة لتنمية الاقتصاد المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك