البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"أولتراس أهلاوي" يتظاهر في ملعب "التتش" لإسقاط محمود طاهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجمت رابطة ألتراس أهلاوي، مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر بعد القرارات "الخاطئة والعشوائية" التي يدار بها النادي والتخلي عن مبادئ القلعة الحمراء.

ونشرت الرابطة بياناً عبر صفحتها علي موقع "فيس بوك" تؤكد خلاله أن النادي الأهلي أصبح يدار خلال الفترة الحالية عن طريق الأصدقاء والمعارف ومشجعي الأندية المنافسة، في مقابل الاستغناء عن الكفاءات من أبناء النادي.

وجاء نص البيان كالتالي:

"الأهلي فوق الجميع ليس مجرد شعار يتغنى به البعض ويظل حبراً فوق الأوراق.. سكوت الجمهور طوال الموسم السابق رغم كم المهازل والفضائح التي حدثت ليس ضعفا أو هوانا، ولكن تطبيقا لمبادئ الأهلي التي يحافظ عليها الجمهور وإن لكل عنصر دوره ولا يتدخل الجمهور في أي قرار.

لكن الحال الذي وصل له النادي وإسقاط هيبته متعمداً من الإدارة وكم القرارات الخاطئة والتهاون في حقوق الأهلي وجب معها التحرك لتصحيح المسار قبل فوات الآوان، جمهور الأهلي ليس مع أحد ولا ضد أحد والحديث ليس بسبب مدرب أو صفقة، ولكن بسبب العشوائية الفجة التي يدار بها النادي والتخلي عن مبادئه.

كيف يخسر الأهلي ٥ بطولات في ٨ شهور ولا يحرك ذلك لكم ساكناً؟.. كيف يتحول فريق الكرة إلى أحزاب وشلل وتجاوزات من اللاعبين الكبار متصورين أنهم أصحاب الفريق ولا يتم محاسبتهم دون أدني عقاب يذكر؟، وتبعهم تجاوزات من صغار اللاعبين الذين مازال أسمائهم لم تكتب في سجلات إنجازات الأهلي، علي العكس سيتم ذكر هولاء اللاعبين كسبب رئيسي في إهانة اسم وهيبة الأهلي الكروية.

والمهزلة الأخرى إهمال فرق الصالات اليد والسلة والطائرة عن طريق بيع أبناء النادي وعدم تدعيم الفرق وهي مهزلة أخرى ستظهر نتائجها الموسم القادم.

الأهلي اليوم يدار عن طريق الأصدقاء والمعارف ومشجعي الأندية المنافسة والاستغناء عن الكفاءات وأبناء الأهلي وتطفيشهم رغم نجاحاتهم الواضحة لكل جمهور الأهلي بسبب حب الظهور لبعض المسئولين.

الأهلي لن يدار من خارج مصر ومن يجهل إدارة كرة القدم، ومن لا يستطع تحمل تلك المسئولية عليه الرحيل فوراً، وإعطاء مكانه لمن يستحقها ويدرك قيمة الأهلي.

إلى المدعو محمود علام نحن لم ولن نتصدى لجمهور الاهلي فنحن جزء صغير من جمهور الأهلي العظيم، لأن اولتراس أهلاوي ليست أداة في يد أي إدارة أو مسئول حالي أو قادم.. أولتراس أهلاوي في خدمة الكيان فقط.. أكاذيبك لتجميل صورتك وصورة الإدارة لن تنفع في تشويه صورة الجمهور الذي حاربت مرارا لحرمانه من العودة إلى المدرجات.

جمهور الأهلي لن يسكت بعد اليوم ولن يترك الكيان ينهار بسبب مجموعة من الفشلة، وعليه تقرر تجمع جمهور الأهلي اليوم الأحد الساعة الخامسة عصرا داخل ملعب مختار التتش.. الأهلي فوق الجميع".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك