البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: ضبط 65 طن منتجات غذائية فاسدة و750 ألف لتر بنزين وسولار مهربة خلال سبتمبر

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين

ضبطت الأجهزة الرقابية بقطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، ومباحث التموين خلال شهر سبتمبر الماضي 30 طن من المنتجات الغذائية و275 ألف عبوة من العصائر المختلفة غير صالحة للاستخدام الآدمي وفاسدة، و35 طن من المنتجات غير الغذائية مقلدة ومغشوشة وبدون بيانات ومجهولة المصدر، وتحرير 274 محضرا.

وفي مجال المواد البترولية تم ضبط نصف مليون لتر بنزين و250 ألف لتر سولار، و9300 أسطوانة بوتاجاز مهربة للبيع في السوق السوداء وتحرير 660 محضر.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن السلع الغذائية التي تم ضبطها تشمل، لحوم ومنتجاتها وألبان ومشتقاته وأسماك وملح طعام وأرز وسكر وزيت طعام وزبدة وتونة ودواجن ومكرونات ودقيق وعطارة ومكسبات طعم وعسل ودهون حيوانية وحلوى جافة وسكر وخل وياميش ومياه غازية وعصائر وشيكولاته وسمسم ومقرمشات مختلفة، وكلها غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأضاف أن المخالفات التي تم تحريرها في مجال المواد البترولية تتضمن 90 محضرا في مجال السولار و120 محضرا في مجال البنزين، و450 محضرا في مجال البوتاجاز، وهي تشمل تجميع للاتجار في السوق السوداء وعدم وجود سجل والامتناع عن البيع والاستخدام في غير الأغراض المخصصة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك