البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بعد إحالة مسئول للتحقيق.. محافظ الجيزة: الشكاوى حق أصيل للمواطنين ولن أسمح بتجاهلها

خالد زكريا العادلى
خالد زكريا العادلى

قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة إحالة مسئول التنظيم بمركز ومدينة أوسيم إلى التحقيق لعدم تعامله بجدية مع شكاوى المواطنين.

وقال المحافظ إن الاستجابة لشكاوى المواطن تعد أحد أبرز مهام أى مسؤل بالمحافظة كبيرا أو صغيرا، مشددا على أن أى تجاهل لتلك الشكاوى يعد تقصير لن يسمح به فى أى موقع - على حد قوله.

وتعود القصة إلى تلقى غرفة عمليات المحافظة شكوى من أحد المواطنين بوجود بناء مخالف بشارع عبد الدايم بدير بقرية برطس، وعليه قام متلقى الشكوى بإحالتها إلى مدينة أوسيم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث ردت المدينة أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أن المخالف يقوم بتشوين طوب فقط بالدور الخامس وتم التنبيه عليه بعدم الشروع فى البناء أو إقامة أى أعمال إلا بعد الحصول على التراخيص اللازمة من المدينة.

وقام العادلى بتكليف أيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالتأكد من صحة هذه المعلومات، حيث فوجئ عتريس بقيام المشكو فى حقه ببناء سور بسطح الدور الرابع بارتفاع 1,5 م وحائط للسلم من داخل منزله ومخزون للمحاصيل الزراعية أعلى المنزل، ولم يقم مسئول التنظيم بالإجراءات اللازمة حيالها مما استدعى إحالته للتحقيق.

وكانت المحافظة قد أنشأت مكتباً لتلقى بلاغات المواطنين يعمل على مدار اليوم، حيث يتم تسجيل توقيتاتها وإخطار الجهات المعنية بها والتأكد من إزالة أسبابها عن طريق الاتصال بالشاكى، وذلك فى إطار التواصل الدائم بين أجهزة المحافظة ومواطنيها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك