البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رسمياً .. بدء أعمال شركة "A15" فى مصر بقيمة 100 مليون دولار

فادى أنطاكى اثناء
فادى أنطاكى اثناء المؤتمر الصحفي

قال فادى أنطاكى الرئيس التنفيذى لشركة A15  العاملة فى مجال التكنولوجيا المتطورة أن حجم أعمال  الشركة وصل الى 100 مليون دولارفى مجال تبنى الأفكار الجديدة وتطويرها لتحويلها إلى منتجات رقمية مبتكرة وعلامات تجارية مؤثرة تلبي متطلبات الأسواق، مما يساهم في زيادة قدرة القطاع الحكومي والشركات في مصر والشرق الاوسط، في تحويل نماذج الأعمال الخاصة بها، وتعزيز سهولة التعامل من خلال مجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدمها الشركة لتحسين الحياة اليومية لهم ودعماً للإحتياجات المتغيرة للعملاء.

وأعلنت شركة "A15" فى مؤتمر صحفى اليوم عن إنطلاق أعمالها فى مصر بمجال التكنولوجيا المتطورة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف توفير المرونة للشركات والمؤسسات من أجل تحمل الكثير من أعباء العمل المتنوعة  أو الحياة اليومية.
  
وأشارأنطاكى الى أن الشركة لديها خبرات في المنطقة في مجال وسائل الإعلام والتكنولوجيا الرقمية، ونفذت عدداً من المشروعات الناجحة بمعدل نمو عالي للشركات القائمة ومعدل نمو سريع للشركات الناشئة، منوهاً الى أن خطة  A15 تستهدف الإستثمار الأمثل للموارد والإمكانيات الشبابية لتتحول الى منتجات رقمية مبتكرة وباقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات من أجل تشكيل مستقبل أفضل.

وأضاف أن الشركة تسعى للتوسع فى أسواق جديدة بإستمرار مع ترسيخ حضورها في مختلف أنحاء المنطقة وذلك من خلال إحتضان المواهب ورعاية الأفكار الإبداعية الجديدة، بالإضافة إلى تنمية وتحويل الشركات التى تعتبر فى المراحل المبكرة من النمو إلى مشروعات عملية ناجحة.

ومن جانبه أضاف كريم بشارة، رئيس مجلس إدارة شركة A15، أن الشركة تؤمن مواءمة أهداف فريق A15 مع إستراتيجية "أكسيليرو كابيتال" للنموعلى المدى الطويل سوف نصنع تحولاً طفرياً، مما سيساهم فى جعل A15 أن ينقل العالم الرقمي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى آفاق جديدة.

 وتضم الشركة عدد كبير من الكيانات التجاريةً، ويعمل بها نحو ألف موظف، في 16 مكتباً، لخدمة أكثر من 20 سوقا واعداً على مستوى الشرق الأوسط. وهذه الكيانات تتضمن شركات مثل "كونكت آدز"  Connect Ads  المتخصصة فى مجال الإعلانات الرقمية و"لينك ديفلوبمنت"  Link Development  لتطوير البرمجيات و"أربو بلاس"  ArpuPlus لخدمات المحمول ذات القيمة المضافة، و"لينك داتا سنتر"LinkDataCenter  لخدمات الإستضافة، و"إحجزلى"  E7gezly المتخصصة في تسهيل الحجوزات عبر الانترنت، و "Tpay" لخدمة الدفع الإكترونى لشراء السلع الرقمية، و"مزيكا"  Mazika للإستماع إلى الموسيقى العربية، و "إلعب"  El3abأكبر موقع للألعاب أونلين، و"يلا كورة"  YallaKora لأخبار الرياضة، و "مصراوى" Masrawy  موقع للأخبار، و "أراب فاينانس"ArabFinance  المتخصصة فى مجال تداول الأوراق المالية.  بالإضافة إلى "ديش دينو"  DishDinoو "بريفورملى"Performly اللتان سيطلقان فى 2016.

يذكر أن A15 وهي مملوكة لاحدى صناديق الإستثمار تحت إدارة شركة، "أكسيليرو كابيتال". وتعد "أكسيليرو كابيتال" شركة متخصصة في الإستثمار وإدارة الأصول تركز على الإتصالات والوسائط الرقمية والتكنولوجيا بالإضافة إلى مجالات أخرى. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك