البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

رئيس الوزراء يلتقى السفير القبرصى بالقاهرة لبحث التعاون فى مجال البترول بين البلدين

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل


استقبل اليوم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء سفير قبرص بالقاهرة.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات المصرية القبرصية، مشددا على سعي الحكومة لتطوير تلك العلاقات، خاصة وأن هناك مجالات رحبة للتعاون الثنائي في الكثير من القطاعات، كما قدم الشكر على مواقف الرئيس القبرصي الداعمة للتعاون مع مصر، وبما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما.

 وأشار رئيس الوزراء إلى أنه في إطار احترام مصر لكافة  التزاماتها التعاقدية مع جميع المستثمرين فانها تسعى لزيادة استثمارات الشركات الاجنبية العاملة في مجال الطاقة لتوفير الاحتياجات المطلوبة في السوق المحلي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيس الوزراء رحب بما يتم من إعداد لزيارة وزير البترول القبرصي الى مصر لبحث تدعيم التعاون في قطاعي البترول والغاز، معربا عن تطلعه الى قيام الشركات القبرصية بزيادة استثماراتها ومشروعاتها في مجال الطاقة بمصر.

من جانبه، أشاد السفير القبرصي بالعلاقات الوطيدة بين البلدين وقيادتيهما، منوها الى تعدد مجالات التعاون المشتركة بين البلدين، كما أثنى بصفة خاصة على التعاون القائم بين الشركات القبرصية ونظيراتها المصرية العاملة في قطاع الغاز، وقدم التهنئة على الاكتشافات االجديدة التي حققتها مصر في مجال الغاز بشرق البحر المتوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك