البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الاهلي" يعسكر في السويس اليوم استعدادا لمواجهة "اورلاندو" الحاسمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يدخل فريق النادي الاهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت بمدينة السويس استعدادا للمواجهة المرتقبة امام أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي ستقام في الثامنة والنصف غدا الأحد باستاد السويس الجديد.

ويامل الفريق في تخطي عقبة بطل جنوب افريقيا وهي مهمة ليست صعبة خاصة بعد خسارة الفريق الجولة الاولى بهدف وحيد وهو مايسهل تعويضه.

ويؤدي الفريق اليوم مرانه الاخير على ان يعلن الجهاز الفني أسماء اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر عقب نهاية المران الذي سيكون مفتوحا لوسائل الاعلام المختلفة.

ومن المقرر ان يعقد فتحي مبروك المدير الفني للفريق مع حسام غالي لاعب الوسط مؤتمرا صحفياً عقب نهاية المران وذلك للحديث عن المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق علي تخصيص فقرة كاملة للتصويب علي المرمي في ختام مران الفريق أمس حيث خضع الثنائي رمضان صبحي ومؤمن زكريا لتدريبات مكثفة علي التصويب من الحركة من علي حدود منطقة الجزاء لاستغلال مثل هذه الكرات في المباراة.

وكانت بعثة الفريق الجنوب افريقي قد وصلت الي القاهرة أمس استعدادا لمواجهة الأهلي وتوجهت بعثة الفريق الي العين السخنة لخوض أول مران لها علي ملعب نادي وادي دجلة هناك علي أن يخوض الفريق مرانه السبت علي ملعب المباراة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك