البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

وزير "الأوقاف": ارتفاع عدد ضحايا حادث منى من الحجاج المصريين الى 75 حاجاً

إسعاف المصابين في
إسعاف المصابين في حادث منى

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير "الأوقاف" رئيس بعثة الحج الرسمية ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين جراء حادث التدافع بمنى من 74 الى 75 حاجاً حتى الآن فضلاً عن 17 مصاباً.

وأضاف الدكتور جمعة فى تصريح خاص أنه تلقى تقريراً منذ قليل من بعثة الجهاز التنفيذى للحج, والبعثة الصحية بارتفاع اعداد الوفيات جراء الحادث الى 75 حالة، وذلك بعد التعرف على جثة جديدة لأحد الحجاج المتغيبين الذين لم يصلوا فنادقهم بمكة المكرمة منذ انتهائهم من رمى الجمرات، لتنخفض بذلك أعداد الحجاج المتغيبين الى 94 حاجاً، مشيراً الى أن فرق العمل التى تم تشكيلها من البعثات النوعية الثلاث تواصل الليل بالنهار من أجل البحث عن الحجاج المتغيبين.

وأشار وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية الى أنه يتم حالياً انهاء اجراءات استخراج شهادات الوفيات بالنسبة للحجاج المصريين المتوفيين جراء الحادث; وذلك بالتنسيق مع القنصلية المصرية بجدة.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية قد أعلن فى وقت سابق اليوم استقرار حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين جراء حادث التدافع بمشعر منى الى 74 حاجاً حتى الآن، بينما بلغت حالات الاصابة التى مازالت تتلقى العلاج بالمستشفيات السعودية 17 حالة، فضلاً عن 95 متغيباً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك