البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

فيلم "Hotel Transylvania 2" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "Hotel Transylvania 2" شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه وحقق الفيلم في أسبوعه الاول 47,5 مليون دولار من الايرادات ما منحه بجدارة صدارة الترتيب.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم "The Intern" الذي يعلق فيه السبعيني روبرت دو نيرو تقاعده للخضوع لتدريب في شركة ناشئة متخصصة في الموضة تديرها الممثلة الشابة آن هاثاواي، ما شكل شرارة لصداقة غير متوقعة وحصد الفيلم في نهاية الاسبوع الاولى لعرضه 18,2 مليون دولار.

وخسر فيلم "Maze Runner: The Scorch Trials" مرتبته الاولى متراجعاً إلى المركز الثالث بعدما حصد 14 مليون دولار من الإيرادات "23.1 مليون دولار خلال اسبوعين".

وتقدم فيلم "Everest" مرتبة واحدة عن الأسبوع الماضي ليحتل المركز الرابع في الترتيب هذا الاسبوع حاصداً 13 مليون دولار .

وتلاه في المرتبة الخامسة الفيلم البوليسي "Black Mass" الذي يجسد فيه جوني ديب شخصية رجل العصابة وايتي بالجر في بوسطن خلال سبعينات القرن الماضي، وحصد هذا الفيلم ايرادات بقيمة 11,5 مليون دولار "42,6 مليون دولار في المجموع".

أما المرتبة السادسة فاحتلها فيلم "The Visit" حاصداً 6,7 ملايين دولار، ليصبح مجموع ايراداته 52,2 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع.

وحل فيلم "The Perfect Guy" في المركز السابع الذي يروي قصة رجل ذي شخصية تملكية في علاقته مع حبيبته، حاصدا 4,7 ملايين دولار "48,9 مليون دولار في المجموع".

وكانت المرتبة الثامنة من نصيب فيلم "War Room" الذي يصور محاولة زوجين انقاذ علاقتهما من خلال الصلاة ،محققاً ايرادات بقيمة 4.2 ملايين دولار ليصبح مجموع إيراداته 56 مليون دولار في 5 أسابيع.

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة في هذا الترتيب، حل الفيلم الجديد "The Green Inferno" الذي يروي قصة مجموعة ناشطين بيئيين يقعون في قبضة قبيلة معادية في غابات الامازون، وحقق هذا العمل في أسبوعه الأول إيرادات قدرها 3,5 ملايين دولار.

أخيراً، احتل فيلم "Sicario" عن عميلة جديدة في مكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي اي" تظهر تطلعات مثالية في عملها لمكافحة المخدرات، المرتبة العاشرة حاصداً 1,7 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

    لمشاهدة تريلر الفيلم:

       

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك