البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

فيلم "Maze Runner: The Scorch Trials" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تصدر الجزء الثاني من سلسلة أفلام الخيال العلمي "Maze Runner" شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، حاصداً 30,3 مليون دولار محققاً نتيجة مشابهة بتلك التي حققها الجزء الأول الذي حصد 32,5 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع الأولى لعرضه قبل عام.

وحقق الفيلم البوليسي "Black Mass" إيرادات لافتة وجاء في المرتبة الثانية في أسبوع عرضه الاول مع 23,4 مليون دولار، ويجسد جوني ديب في هذا الفيلم شخصية رجل العصابة وايتي بالجر في بوسطن خلال سبعينات القرن الماضي.

وحل فيلم الرعب "The Visit" للمخرج  نايت شايمالان في المرتبة الثالثة في أسبوعه الثاني حاصداً 11,3 مليون دولار ليصل إجمالي إيراداته إلى 42 مليون دولار في أسبوعين.
 
وتراجع فيلم "The Perfect Guy" إلى المرتبة الرابعة حاصداً 9,7 ملايين دولار في أسبوعه الثاني ليصبح اجمالي إيراداته 41,37 مليون دولار.

واحتل الفيلم الدرامي "Everest" المرتبة الخامسة في أسبوعه الأول حاصداً 7,6 ملايين دولار رغم عرضه في 545 صالة فقط ،الفيلم من بطولة جايسن كلارك وجوش برولين وجايك جيلينهال ويعيد الفيلم تصوير مراحل المحاولة المأسوية لتسلق قمة ايفرست سنة 1996 وتحولها الى كفاح من اجل البقاء.

تراجع فيلم "War Room"إلى المرتبة السادسة، ويروي قصة ثنائي يحاولان إنقاذ زواجهما من خلال الصلاة محققاً 6,3 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع ليصل إجمالي إيراداته إلى 49,16 مليون دولار خلال أربعة أسابيع.


واحتل فيلم "A Walk in the Woods" المرتبة السابعة محققاً 2,7 مليون دولار ليحصد 24,79 مليون دولار في ثلاثة أسابيع، ويروي قصة صداقة متينة تربط شخصيتين يؤدي دورهما روبرت ريدفورد ونك نولتي.

حل فيلم "Mission: Impossible - Rogue Nation" في المرتبة الثامنة والفيلم من بطولة توم كروز في دور العميل إيثن هانت، حاصداً 2,3 مليون دولار ليصبح مجموع إيراداته 191,7 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل ثمانية أسابيع.

وجاء فيلم "Straight Outta Compton" في المرتبة التاسعة عن فرقة الراب الريادية "ان دبليو ايه" والذي تصدر التصنيف لمدة ثلاثة أسابيع، محققاً إيرادات قدرها 1,96 مليون دولار خلال نهاية الاسبوع و158,9 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل ستة أسابيع.

وفي ختام هذا التصنيف حل فيلم "Grandma" لبول فيتز في المرتبة العاشرة مع 1,6 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس، وحصد الفيلم 3,8 ملايين دولار منذ بدء عرضه.

     لمشاهدة تريلر الفيلم :

      

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك